السعودي أسامة الدغيري يروض حيوانات...

مشاهير

السعودي أسامة الدغيري يروض حيوانات مفترسة.. ومطالب بالتدخل (فيديو)

استطاع مروض الحيوانات المفترسة السعودي أسامة الدغيري، أن يتصدر حديث السعوديين اليوم السبت بسبب مقطع فيديو أثار ضجة واسعة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو من حساب أسامة الدغيري عبر "سناب شات" وسط تدشين هاشتاغ #الحريه_لحيوانات_الدغيري. ودعا مغردون سعوديون مربي الحيوانات المشهور أسامة الدغيري لأن يُطلق سراحها، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل، بينما أشاد البعض بما يفعله من ترويض للحيوانات ورفضوا مطلب من يريدون منه إطلاق سراحها بل وأثنوا على مهاراته في تربية الحيوانات. وظهر أسامة الدغيري في حديقة منزله وهو يروض حيوانًا مفترسًا استطاع أن يمسك به وجعله يجري وسط نوع من الكوميديا في المقطع، بينما واصل

استطاع مروض الحيوانات المفترسة السعودي أسامة الدغيري، أن يتصدر حديث السعوديين اليوم السبت بسبب مقطع فيديو أثار ضجة واسعة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر الفيديو من حساب أسامة الدغيري عبر "سناب شات" وسط تدشين هاشتاغ #الحريه_لحيوانات_الدغيري.

ودعا مغردون سعوديون مربي الحيوانات المشهور أسامة الدغيري لأن يُطلق سراحها، وطالبوا الجهات المعنية بالتدخل، بينما أشاد البعض بما يفعله من ترويض للحيوانات ورفضوا مطلب من يريدون منه إطلاق سراحها بل وأثنوا على مهاراته في تربية الحيوانات.

وظهر أسامة الدغيري في حديقة منزله وهو يروض حيوانًا مفترسًا استطاع أن يمسك به وجعله يجري وسط نوع من الكوميديا في المقطع، بينما واصل الظهور في ذات المقطع وبدا أنه من داخل منزله وكان يروض دبًّا وأسدًا ثم أطلقه أمام الكاميرا فاتحًا فمه.

ومما جاء في التعليقات: "الحيوانات ذي مكانها مو في بيت او قفص لازم تعيش في بيئتها"، و"اللي ضد اسامه هم نفسهم اللي يلاحقون القطاوه بالشوارع ويدعسونها"، و"انا اتوقع هذا الانسان راح تكون نهايته على يد حيواناته هذي لا تأمن الحيوانات المفترسه مهما كانت الأمور مع الوقت راح تاكلك والعلم عند الله".

وعلق آخرون: "كنت رح اتهور واشتري هذا القطو بس ربي رجع لي عقلي"، و"ما اتابع مشاهير عادة.. لكن أسامة الدغيري من الشباب السعودي المشرف الخلوق الطيب وسبحان من سخر له هذه الحيوانات وسخره لهم وعنده محتوى افضل من مشاهير كثير ما شفنا منهم الا الغث والسخافة".

يُذكر أن الشاب السعودي أسامة الدغيري اشتهر بتربية الحيوانات المفترسة والعديد من الحيوانات الأخرى، وأشاد به المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وعرف "الدغيري" نفسه عبر حسابه على "سناب شات" بأنه مربي حيوانات أليفة وإنسان بسيط، يحب الحيوانات وأصبح رفيقًا لهم وأن الرحمة والشجاعة أهم سلاح لديه.

 


 

قد يعجبك ايضاً