كلوي كارداشيان تُثير حيرة المعجبين...

مشاهير

كلوي كارداشيان تُثير حيرة المعجبين من جديد.. هذه المرة مختلفة تمامًا!

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كلوي كارداشيان، صورًا جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها بملامح مختلفة وبشعر غامق ووجه نحيف. وفي الصورة الجديدة التي تمت مشاركتها، ظهرت كلوي بعيون أوسع وتغيير في شكل عظام الوجنتين، وأنف أنحف وذقن أكثر استدارة. وقامت كلوي بسحب شعرها البني إلى الخلف في تسريحة ذيل حصان متموج ووضعت مكياج بيج وظهرت بشكل مختلف تمامًا، ويبدو أن السبب الزاوية التي تم تصويرها بها أو أنها قامت بتعديل صورها بواسطة برنامج "فوتوشوب". وبالنسبة لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مظهر وملامح كلوي كارداشيان كانت أقرب لعارضة الأزياء والممثلة أوليفيا كولبو، والحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا وملكة جمال

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كلوي كارداشيان، صورًا جديدة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها بملامح مختلفة وبشعر غامق ووجه نحيف.

وفي الصورة الجديدة التي تمت مشاركتها، ظهرت كلوي بعيون أوسع وتغيير في شكل عظام الوجنتين، وأنف أنحف وذقن أكثر استدارة.

وقامت كلوي بسحب شعرها البني إلى الخلف في تسريحة ذيل حصان متموج ووضعت مكياج بيج وظهرت بشكل مختلف تمامًا، ويبدو أن السبب الزاوية التي تم تصويرها بها أو أنها قامت بتعديل صورها بواسطة برنامج "فوتوشوب".

img

وبالنسبة لصحيفة "ديلي ميل"، فإن مظهر وملامح كلوي كارداشيان كانت أقرب لعارضة الأزياء والممثلة أوليفيا كولبو، والحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا وملكة جمال الكون لعام 2012، فيما كان لمتابعيها ومعجبيها رأي آخر، حيث شبهها البعض بشقيقتها كورتني كارداشيان.

وقالت إحدى المتابعات: "اعتقدت أنها كورتني للوهلة الأولى، وأضاف آخر:"لقد تغيرت تمامًا"، وكتبت أخرى في تعليق ثالث:"تبدو مختلفة تمامًا..لم أتعرف عليها"، وأوضحت إحدى المعجبات:"ماذا فعلتي بوجهك ؟؟ تبدو مختلفة جدا".

img

وفي اليوم السابق أخبرت كلوي كارداشيان مجلة "بيبول" أنها تجتهد في تغيير مظهرها، حيث قالت:"لا أحب أبدًا التمسك بمظهر واحد لفترة طويلة، فمرة شعر قصير أو شفاه براقة وغير ذلك".

وأضافت: "عليك أن تكون شخصية مختلفة كل يوم وتجرب المزيد، بالنسبة لي، يجب أن يكون الجمال غير ممل، إنه شكل من أشكال التعبير عن الذات".

كانت قد أذهلت كلوي البالغة من العمر 36 عامًا المعجبين في مايو حيث نشرت صورا بمظهر مختلف، وتردد أنها استخدمت العديد من الفلاتر وحيل الفوتوشوب لدرجة أنها أصبحت أقرب في الشبه للممثلة كريشل ستوز والنجمة الكندية، كيتلين بريستو.

وأظهرت الصور تغييرا كبيرا في مظهرها، حيث ظهرت بشعر ذهبي وبشرة قاتمة وجسد ممشوق نحيف، وبمجرد نشر الصور، انهالت التعليقات عليها من المعجبين والأصدقاء والمتابعين الذين ركزوا في تحولها الكبير وتغيير مظهرها.

وكتب حبيبها السابق ووالد طفلتها، تريستان طومسون، 29 عامًا تعليقًا مصحوبًا بقلب أحمر، وعلقت والدتها أيضًا كريس جينر، 64 عامًا، على الصورة، وكتبت: "يا فتاة رائعة رائع!".

كانت قد أثارت كلوي كارداشيان، الجدل العام الماضي، حيث اتهمت بإجراء عملية تجميل في أنفها بعد نشرها لبعض الصور، وبدا أنف كلوي صغيرًا جدًا في الصور، مما دفع متابعيها للإشارة إلى خضوعها لعملية تجميل في أنفها.

ولطالما اتهمت النجمة التلفزيونية بالخضوع لجراحة في الأنف، وهو الأمر الذي نفاه صديقها السابق تريستان طومسون، وقال إنها تستخدم الكنتور بعناية فائقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً