رهف القنون تتحدث عن الحياة الجنسية الصحيحة.. وهذا ما قالته عن الإجهاض!
رهف القنون تتحدث عن الحياة الجنسية الصحيحة.. وهذا ما قالته عن الإجهاض!رهف القنون تتحدث عن الحياة الجنسية الصحيحة.. وهذا ما قالته عن الإجهاض!

رهف القنون تتحدث عن الحياة الجنسية الصحيحة.. وهذا ما قالته عن الإجهاض!

تحدثت الشابة السعودية رهف القنون، عن الحياة الجنسية الصحيحة في حياة الأشخاص وذلك بحسب المعتقدات التي لمستها خلال إقامتها بالخارج، حيث نشرت صورة عبر خاصية "الاستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام" ظهر فيها رجل وامرأة ودون عليها كلمتا: "التحرش الجنسي".. و"ثنائي الجنس".


وعلقت رهف القنون قائلة: "أن تنجذب لأكثر من جنس أفضل من إن تنجذب لجنس واحد.. الانجذاب لأكثر من جنس هي الحياة الجنسية الصحيحة".
وفي منشور آخر قالت رهف القنون إن الرجل ليس من حقه أن يتخذ قرارًا بشأن ما تستطيع أن تفعله المرأة وما لا تفعله بجسدها، مهما كانت مشاعره أو معتقداته حول الإجهاض.
وكتبت رهف القنون قائلة: "مهما كانت مشاعرك أو معتقداتك الشخصية حول الإجهاض، أنت تفهم أنه ليس من حقك أن تتخذ قراراً تجاه امرأة أخرى حول ما تستطيع وما لا تستطيع فعله بجسدها".


وتفاعلت رهف القنون، عبر حسابها في موقع "تويتر" قبل ساعات مع مشهورة "سناب شات" تقيم في كندا، ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الذي يحمل اسم "نجو" كانت تحرض فيه على اغتصاب الأطفال وعدم مناصرة المرأة.
ونشر مقطع الفيديو حساب باسم "بلوفونيكس" عبر موقع "تويتر" وهو حساب تابع لفرقة "بلو دي فينيكس" في كندا، وظهر فيه تلك المشهورة تقول: "أنا عندي اللي يغتصب طفل أرحم من النسوية".
وعلقّ حساب "بلوفونيكس" على المقطع بقوله: "مرحبًا.. هذه العاهرة تعيش في كندا وتقول إن من يغتصب الأطفال أفضل من مناصرة المرأة.. أنقذ أطفالك".
من جانبها شاركت رهف القنون المقطع وقالت إنها عندما هربت من السعودية ظهرت تلك المرأة وتحدثت عنها بسوء، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال "الجنس" وتقف دائمًا ضد المساواة بين الجنسين.
وطالبت رهف القنون، بأن يتم التعامل مع تلك المرأة من خلال دولتها، كونها تدعم اغتصاب الأطفال.
وكتبت رهف القنون نصًا: "إنها نفس الشخص الذي تحدثت عني بسوء في الأخبار لأنني هربت من السعودية؟ إنها عاملة في مجال الجنس لكنها ضد المساواة بين الجنسين".
وأضافت رهف القنون: "أتمنى أن تفعل دولتي الجميلة شيئًا مع هذه الشخصية التي تدعم الناس الذين يغتصبون الأطفال".

https://twitter.com/rahaf84427714/status/1308944576586055681


وكتبت مغردة تُدعى "ملكة لورين" في تعليق لها ردًا على رهف القنون فقالت: "مآخدة كل حقوقها وجالسة تتفلسف، وكانت تتكلم عليك واصلًا محد مهتم لها تدور أتنشن عشان يمدحوها العيال ماني حابة أقول كلام زيادة بسبب اللي جالسة أسمعه منها قرفني".
وردّت رهف القنون على تلك المغردة التي بدا أنهم يعرفون بعضهم فقالت: "المشكلة اتهمتني إن عندي شوقر دادي يخرب بيتها.. شكلها تكب بلاويها على الناس".
وردّت المغردة مجددًا فقالت: "وربي تلاقيها نايمة مع أنواع الشوقر دادي، وربي شكلها تكب بلاويها على الناس المتسشرفة، صدقوني هالخرا نجو ما تدور إلا أتنشن وتدور شوقر دادي يدلعها ويضربها".
لترد رهف القنون مجددًا: "أحس حبيبها مسمي نفسه (دادي فحلك)"، فقالت ملكة لورين مجددًا: "جبت الفيديو وربي مااخليه بخاطري.. حرفيا دادي فحلك مثل كذا والعن كمان".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com