بعد عامين من الزواج.. الأميرة يوجين...

مشاهير

بعد عامين من الزواج.. الأميرة يوجيني حامل بطفلها الأول

أعلن قصر باكنغهام الجمعة، عن حمل الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية والابنة الصغرى للأمير أندرو وسارة فيرغسون. ونشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن القصر الملكي أصدر بيانًا مفاده أن صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك ينتظران مولدوهما الأول في بدايات عام 2021 . تزوجت الأميرة يوجيني من تاجر النبيذ الإيطالي ومدير العلامة التجارية Casamigos Tequila، جاك بروكسبانك في الـ 12 من شهر أكتوبر لعام 2018 بكنيسة سان جورج، قلعة ويندسور. وسيصبح طفل الأميرة يوجيني الحفيد التاسع للملكة بعد قدوم ارتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل وهو الحفيد الأول للأمير أندرو وسارة فيرغسون وسيحل الحفيد الجديد في المركز الـ11

أعلن قصر باكنغهام الجمعة، عن حمل الأميرة يوجيني، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية والابنة الصغرى للأمير أندرو وسارة فيرغسون.

ونشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن القصر الملكي أصدر بيانًا مفاده أن صاحبة السمو الملكي الأميرة يوجيني وزوجها جاك بروكسبانك ينتظران مولدوهما الأول في بدايات عام 2021 .

تزوجت الأميرة يوجيني من تاجر النبيذ الإيطالي ومدير العلامة التجارية Casamigos Tequila، جاك بروكسبانك في الـ 12 من شهر أكتوبر لعام 2018 بكنيسة سان جورج، قلعة ويندسور.

img

وسيصبح طفل الأميرة يوجيني الحفيد التاسع للملكة بعد قدوم ارتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل وهو الحفيد الأول للأمير أندرو وسارة فيرغسون وسيحل الحفيد الجديد في المركز الـ11 كوريث للعرش الملكي.

وعلى الرغم من كون والدة الطفل أميرة ملكية، إلا أنه لن يكون للحفيد الجديد لقب خاص به ولن يُطلق عليه صاحب السمو الملكي ويرجع السبب في ذلك أن والده ليس عضوًا في العائلة المالكة إلا إذا تدخلت الملكة وأجرت بعض التعديلات حول هذا الأمر.

وضعت الأميرة يوجيني في العام الماضي منشورًا عبر الإنستغرام معربة عن توقعاتها لما سيحدث في حياتها في العام المقبل وهذا المنشور قد أثار العديد من التكهنات أن الأميرة قد تكون حاملًا.

والجدير بذكره أن ما لفت الأنظار في حفل زفاف الأميرة يوجيني بالإضافة للفستان الأنيق و تاجها الملكي هو وجود آثار لعملية جراحية في ظهرها وهذا الأمر ظهر بشكل واضح أثناء حفل الزفاف وتبين بعد ذلك أن هذا الندب الموجود على ظهر الأميرة يعود لعملية جراحية استغرقت ثماني ساعات أجرتها وهي في سن الـ12 لإصلاح تقوس في العمود الفقري.

img

وذكرت الأميرة في إحدى اللقاءات الصحفية أنها لم تحاول إطلاقًا إخفاء الندبة حتى في هذا اليوم المميز حتى تعبر عن شكرها لكل من ساعدوها على التعافي من هذا الأمر وحتى تكون مصدر تشجيع لجميع الأشخاص المصابين بمشكلات في العمود الفقري حتى أنها حرصت على دعوة كل من ساعدها على التخلص من مشكلتها لحضور زفافها.


 

قد يعجبك ايضاً