خليل مصطفى.. ملحن أغاني عمرو دياب ف...

مشاهير

خليل مصطفى.. ملحن أغاني عمرو دياب في العناية المركزة

أُصيب الملحن المصري خليل مصطفى، بمرض السرطان حيث يعاني من حالة صحية حرجة اضطرت فريقه الطبي المعالج لنقله للعناية المركزة. وبحسب بيان جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، كشف عن الحالة الصحية للملحن المصري، أنه مصاب بسرطان الغشاء البريتوني، فضلًا عن أورام ثانوية في القولون والرئة. وأكد البيان أن الملحن خليل مصطفى يرقد في مستشفى السلام الدولي بالعاصمة القاهرة منذ 21 سبتمبر الجاري، إذْ يخضع للإشراف الطبي الكامل وبدأ يتلقى العلاج. ونوّه البيان بأن الفريق الطبي تفاجأ عند خضوع خليل مصطفى للعلاج الكيميائي بوجود نقص في جميع مكونات الدم بالجسم، مؤكدًا أن حالته الصحية حرجة وليست مستقرة. وأكد البيان أن الملحن

أُصيب الملحن المصري خليل مصطفى، بمرض السرطان حيث يعاني من حالة صحية حرجة اضطرت فريقه الطبي المعالج لنقله للعناية المركزة.

وبحسب بيان جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية، كشف عن الحالة الصحية للملحن المصري، أنه مصاب بسرطان الغشاء البريتوني، فضلًا عن أورام ثانوية في القولون والرئة.

وأكد البيان أن الملحن خليل مصطفى يرقد في مستشفى السلام الدولي بالعاصمة القاهرة منذ 21 سبتمبر الجاري، إذْ يخضع للإشراف الطبي الكامل وبدأ يتلقى العلاج.

ونوّه البيان بأن الفريق الطبي تفاجأ عند خضوع خليل مصطفى للعلاج الكيميائي بوجود نقص في جميع مكونات الدم بالجسم، مؤكدًا أن حالته الصحية حرجة وليست مستقرة.

وأكد البيان أن الملحن خليل مصطفى نُقل لغرفة العناية المركزة على أمل بأن تتحسن حالته الصحية، وسط دعوات من أصدقائه والمقربين منه.

في ذات السياق، شارك الشاعر الغنائي فوزي إبراهيم، أمين جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين في مصر، منشورًا عبر حسابه في موقع "فيسبوك" طالب فيه الجمهور بالدعاء للملحن خليل مصطفى مؤكدًا على صحة ما راج بشأن الحالة الصحية الحرجة للملحن المصري المعروف.

img

وكتب فوزي إبراهيم قائلًا: "الملحن خليل مصطفي في حالة حرجة ومتأخرة في العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي بالمعادي.. أرجو من كل محبينه الدعاء له".

وعُرف الملحن خليل مصطفى بمسيرة فنية قوية تضمنت عشرات الأغنيات أبرزها تعاونه مع عمرو دياب في أغنيات: "شوقنا، سبت فراغ كبير، مش جديد"، ومع الفنان مدحت صالح بأغنية "لا تسوى دموع"، وغيرها من الأعمال المتميزة.

والملحن خليل مصطفى هو ملحن مصري من مواليد محافظة الشرقية، ينتمي إلى الطبقة المتوسطة، وبدأ مشوار الاحتراف من خلال خاله مصطفى الجوهري الذي كان محبًا للغاية للفنان علي الحجار وكانت أولى ألحانه من خلال أغنية "كان إحساسي صحيح".


 

قد يعجبك ايضاً