جمال النجادة تبرر إساءتها للنيابة ا...

مشاهير

جمال النجادة تبرر إساءتها للنيابة العامة بالكويت بعد إطلاق سراحها (فيديو)

أصدرت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية جمال النجادة، بيانًا تضمن تبريرًا من جانبها للنيابة العامة في الكويت، على إثر إساءتها للنيابة العامة بسبب ما ورد من ألفاظ في التسجيل المتداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية التحقيقات التي تُجرى معها وغيرها من المشاهير في قضية "غسيل الأموال". واعتذرت النجادة بشكل رسمي بعد توجيه تهمة الإساءة للسلطة القضائية لها، أن هذا كان بسبب الضغوط التي واجهتها، وأن ما حدث انفعال غير مقصود منها. وبثّت جمال النجادة البيان مصحوبًا بمقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، فقالت تعليقًا على إخلاء سبيلها: "الحمد لله.. لعله خير"، مضيفة: "أتقدم باعتذاري هذا لجهاز النيابة

أصدرت الفاشينيستا ومدونة الموضة الكويتية جمال النجادة، بيانًا تضمن تبريرًا من جانبها للنيابة العامة في الكويت، على إثر إساءتها للنيابة العامة بسبب ما ورد من ألفاظ في التسجيل المتداول لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية التحقيقات التي تُجرى معها وغيرها من المشاهير في قضية "غسيل الأموال".

واعتذرت النجادة بشكل رسمي بعد توجيه تهمة الإساءة للسلطة القضائية لها، أن هذا كان بسبب الضغوط التي واجهتها، وأن ما حدث انفعال غير مقصود منها.

وبثّت جمال النجادة البيان مصحوبًا بمقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، فقالت تعليقًا على إخلاء سبيلها: "الحمد لله.. لعله خير"، مضيفة: "أتقدم باعتذاري هذا لجهاز النيابة العامة وعلى رأسه المستشار النائب العام ضرار العسعوسي، ورئيس النيابة الأستاذ حمود الشامي، ووكيل النائب العام الأستاذ فهد العوض".

وتابعت: "عما ورد من ألفاظ خارجة من التسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي، إثر إخلاء سبيلي فيما يسمى بقضية تضخم حسابات المشاهير".

وأضافت: "وكان ذلك إثر الضغوط والانفعال غير المقصود مني، والذي لا يمكن أن أسيء إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها لما رأيته من تعامل راقٍ ومحترم تجاهي أثناء ذهابي إلى التحقيق في نيابة الأموال".

واختتمت جمال النجادة: "الاعتذار ليس بخطأ وإنما هو الصواب إذا كان الإنسان مخطئا، ودائما الاعتذار من شيم أهل الكرام، وهذا اعتذار رسمي مني تجاه كل من أساء الفهم فيني، وإنني دائما سأكون مع تطبيق القانون وهذا اعتذار عني وعن أسرتي تجاه هذا الموضوع".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#جمال_النجاده

A post shared by سوالف المشاهير🎀🇸🇦 (@s_mashaheer) on

وكانت جمال النجادة قد اعترفت بأن المقطع الصوتي المنسوب إليها والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يعود إليها، وذلك بعدما أنكرت قبل يومين أن هذا المقطع يخصها.

وقال مصدر مطلع لجريدة "القبس" الكويتية إن اعتراف جمال النجادة جاء بعد حجزها 3 أيام متتالية على ذمة التحقيقات بتهمة الإساءة للنيابة العامة الكويتية واتهام أعضائها بالرشوة.

وأشار المصدر إلى أن اعتراف جمال جاء استباقًا لما تنتظره النيابة العامة من الطب الشرعي بشأن مضاهاة بصمة صوتها الأساسية بالصوت المتضمن في المقطع.

وأردف المصدر أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل جمال النجادة بكفالة 2000 دينار (6,600 دولار)، وذلك بعد توجيه اتهامات لها بالإساءة للسلطة القضائية.

وألقت السلطات الكويتية من خلال إدارة الجرائم الإلكترونية بالكويت والتابعة للمباحث الجنائية، القبض على جمال النجادة، صباح الاثنين الماضي وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها وفقًا لصحيفة "الرأي" الكويتية.

وصدرت أوامر ضبط وإحضار جمال النجادة، بناء على بلاغ من إدارة مباحث الجرائم الإلكترونية ووكيل النائب العام، بسبب مقطع صوتي منسوب إليها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات.

وانتقدت الفاشينيستا في المقطع المتداول ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا لقولها.


 

قد يعجبك ايضاً