جمال النجادة تُنكر صلتها بمقطع الإس...

مشاهير

جمال النجادة تُنكر صلتها بمقطع الإساءة للنيابة.. وقرار جديد ضدها

شهدت قضية تورط الفاشينيستا الكويتية ومدونة الموضة المعروفة جمال النجادة، تطورات جديدة في أعقاب ضبطها للتحقيق معها في تهمة الإساءة للنيابة العامة ووزارة الداخلية الكويتية في مقطع صوتي منسوب لها. ووفقًا لجريدة "القبس" الكويتية فقد أكد مصدر بأن النيابة العامة أمرت باستمرار حجز جمال النجادة على ذمة التحقيقات لوجود دليل يدينها، مبينًا أنه وُجه لها تهمة الإساءة للنيابة العامة وأعضائها واتهامهم بالرشوة. وبيّن المصدر أن جمال النجادة ستعرض صباح الأربعاء على النيابة العامة لاستئناف التحقيقات، خاصة وأنها أنكرت أن هذا التسجيل يعود لها، حيث قالت: "هذا مو صوتي.. أنا ما قلت هالكلام". وشدد المصدر على أن النيابة  قررت إحالة المتهمة

شهدت قضية تورط الفاشينيستا الكويتية ومدونة الموضة المعروفة جمال النجادة، تطورات جديدة في أعقاب ضبطها للتحقيق معها في تهمة الإساءة للنيابة العامة ووزارة الداخلية الكويتية في مقطع صوتي منسوب لها.

ووفقًا لجريدة "القبس" الكويتية فقد أكد مصدر بأن النيابة العامة أمرت باستمرار حجز جمال النجادة على ذمة التحقيقات لوجود دليل يدينها، مبينًا أنه وُجه لها تهمة الإساءة للنيابة العامة وأعضائها واتهامهم بالرشوة.

وبيّن المصدر أن جمال النجادة ستعرض صباح الأربعاء على النيابة العامة لاستئناف التحقيقات، خاصة وأنها أنكرت أن هذا التسجيل يعود لها، حيث قالت: "هذا مو صوتي.. أنا ما قلت هالكلام".

وشدد المصدر على أن النيابة  قررت إحالة المتهمة للطب الشرعي لمضاهاة بصمة صوتها بالتسجيل المنتشر والمنسوب لها، كما قررت حجزها على خلفية هذا التسجيل.

وألقت السلطات الكويتية من خلال إدارة الجرائم الإلكترونية بالكويت والتابعة للمباحث الجنائية، القبض على جمال النجادة، صباح الإثنين وأحالتها للنيابة العامة للتحقيق معها وفقًا لصحيفة "الرأي" الكويتية.

وصدرت أوامر ضبط وإحضار جمال النجادة، بناء على بلاغ من إدارة مباحث الجرائم الإلكترونية ووكيل النائب العام، بسبب مقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات.

وانتقدت الفاشنيستا في المقطع المتداول ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: ”إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات“، وفقا لقولها.

وكانت النجادة من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء مجموعة من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة للتحقيق معهم، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة.

يُذكر أن جمال النجادة وجهت رسالة للشامتين فيها بعد خضوعها للتحقيق في قضية "غسيل الأموال"، بالكويت، على أنغام أغنية "ما يهزك ريح"، حيث كانت تقوم بتعطير منزلها بالبخور.

واستخدمت جمال النجادة مؤثرات بدت فيها أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى عملات نقدية، من باب السخرية من الشامتين فيها، خاصة بعد حديث طال بشأن الكفالة المالية المرتفعة التي دفعتها.

وقالت جمال النجادة في المقطع: "إن شاء الله كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه.. راح تنحط النقاط على الحروف علشان نسكت أفواه الكلاب.. أفواه منو.. الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".

 


 

قد يعجبك ايضاً