هند القحطاني بفستان مكشوف الصدر: تع...

مشاهير

هند القحطاني بفستان مكشوف الصدر: تعرية جسدك لا يعني أنك مخبولة (فيديو)

أثارت الفاشينيستا السعودية هند القحطاني غضب جمهورها عبر السوشال ميديا بعد تصريحاتها الأخيرة التي طالبت فيها النساء بالكشف عن أجزاء من أجسادهن للشعور بالسعادة والحرية، مؤكدة أنها تحب الظهور بملابس جريئة كثيرا. ونشرت هند مقطع فيديو عبر "سناب شات" ظهرت فيه بفستان جريء ومكشوف عند منطقة الصدر، لتؤكد أنها تعشق كثيرا إطلالتها لأنها تعبر عن حريتها، وهو ما دفع الجمهور لشن هجوم عليها. وقالت هند في الفيديو: "يا عالم.. مو معنى إنك تلبسي أشياء تظهرين مفاتنك انك امرأة مخبولة أو مو شايلة مسئولية.. لا عادي أنا أحب ألبس كدا وأبين جمالي.. هل أنا مو عندي مسئولية؟ أبدا أنا أطبخ وأذاكر

أثارت الفاشينيستا السعودية هند القحطاني غضب جمهورها عبر السوشال ميديا بعد تصريحاتها الأخيرة التي طالبت فيها النساء بالكشف عن أجزاء من أجسادهن للشعور بالسعادة والحرية، مؤكدة أنها تحب الظهور بملابس جريئة كثيرا.

ونشرت هند مقطع فيديو عبر "سناب شات" ظهرت فيه بفستان جريء ومكشوف عند منطقة الصدر، لتؤكد أنها تعشق كثيرا إطلالتها لأنها تعبر عن حريتها، وهو ما دفع الجمهور لشن هجوم عليها.

وقالت هند في الفيديو: "يا عالم.. مو معنى إنك تلبسي أشياء تظهرين مفاتنك انك امرأة مخبولة أو مو شايلة مسئولية.. لا عادي أنا أحب ألبس كدا وأبين جمالي.. هل أنا مو عندي مسئولية؟ أبدا أنا أطبخ وأذاكر لأولادي وأهتم فيهم كثيرا.. لكن أحيانا المرأة تحب تظهر أجزاء من جسدها للتعبير عن الأناقة والجمال.. اشمعنا الرجل نقول أنيق وخلاب ".

وتعرضت الفاشينيستا السعودية لانتقادات حادة من جمهورها، فقال متابعون: "والله انتي ما تتشرفين تكوني سعودية.. ايه علاقة الحرية بهاد منظر عيب عليكي المفروض تنسحب منك الجنسية"، "ماذا تريدين يا هند من النساء، لماذا تريدين منهن أن يتصرفن مثلك وتقومين بتشجيعهن على ذلك؟".

كما سبق وهاجمت هند القحطاني النقاب عبر تطبيق سناب شات، قائلة: "بقالي ساعة مرتدية الكمامة.. تصوروا والله الع الكمامة تخقني بكرهها.. بموت نفسيا.. أتجنن من شئ اسمه كمامة.. تذكرني بالنقاب شلته لما جيت أمريكا.. ما أجمل إنك تتنفس الهواء الطبيعي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هند، وانهالت عليها التعليقات التي حملت كثير من الهجوم والانتقادات، فعلق متابع :"الله راح يحاسبك على مثل هاد الكلام النقاب عفة.. انسانة مستفزة ومابعرف ليش الناس بتهتم في أخبارها وهي تفاهه.. كيف تقولي النقاب بيخنق هاد عنصرية كل شخص يلبس اللي يبغيها.. ياريتكم تعرفوا إن النقاب غير انه عفة كمان بيحمي".

وكانت الناشطة السعودية إيناس الحنطي أثارت جدلا كبيرا بعد هجومها على مواطنتها هند القحطاني، ووصفها بأنها حالة تستحق الدراسة في تلميح إلى اختلال شخصية القحطاني وتعمدها لفت الانتباه الدائم.

وقالت الحنطي عن هند: “حالة تستحق الدراسة على جميع المستويات النفسية والاجتماعية والتربوية والدينية اعتقد العلماء والدكاترة هذا دوركم ملينا من الجدالات والهاشتاقات العقيمة والسب والشتم، نبي نسمع رأي حكيم وتحليل عادل عنها”.

وأضافت في مقطع فيديو: “الطريقة التي تتحدث بها القحطاني تشعرك انها من المثقفات اللاتي يمتلكن لغات كثيرة ولباقة كما ان البيئة التي خرجت منها سعودية بها العادات والتقاليد وتحث على ما يجب فعله وما لا يجب فعله لكن كل هذه الأمور لا تظهر في تصرفاتها ”.


 

قد يعجبك ايضاً