هل قرر اليوتيوبرز أحمد حسن الاعتزال...

مشاهير

هل قرر اليوتيوبرز أحمد حسن الاعتزال بعد خروجه من السجن؟ (فيديو)

نبش اليوتيوبر المصري أحمد حسن، زوج اليوتيوبر زينب أحمد، في مقطع فيديو قديم أعلن فيه اعتزاله الظهور مجددًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وذلك عقب إخلاء سبيله وزوجته من قسم الشرطة بعد تحقيقات النيابة العامة المصرية معهما على خلفية مقلبهما "المخيف" في طفلتهما الرضيعة "أيلين"، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بعدما اعتقد البعض أنه قرار جديد اتخذه بعد إخلاء سبيله. وقال أحمد حسن، في مقطع فيديو وثقّه عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، إنه قرر اعتزال "اليوتيوب"، متابعًا: "قبل ما أعتزل لازم تسمعوا كل الكلام اللي جاي ده.. أنا اسمي أحمد حسن من أسرة تحت الفقيرة بشوية صغيرين كده". وأوضح أنه

نبش اليوتيوبر المصري أحمد حسن، زوج اليوتيوبر زينب أحمد، في مقطع فيديو قديم أعلن فيه اعتزاله الظهور مجددًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وذلك عقب إخلاء سبيله وزوجته من قسم الشرطة بعد تحقيقات النيابة العامة المصرية معهما على خلفية مقلبهما "المخيف" في طفلتهما الرضيعة "أيلين"، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بعدما اعتقد البعض أنه قرار جديد اتخذه بعد إخلاء سبيله.

وقال أحمد حسن، في مقطع فيديو وثقّه عبر حسابه في تطبيق "تيك توك"، إنه قرر اعتزال "اليوتيوب"، متابعًا: "قبل ما أعتزل لازم تسمعوا كل الكلام اللي جاي ده.. أنا اسمي أحمد حسن من أسرة تحت الفقيرة بشوية صغيرين كده".

وأوضح أنه كان يعيش في منطقة "البساتين" وهي منطقة شعبية في مصر، معقبًا: "أغلبكم عارفها"، ولفت إلى أن والده أصبح مُسنًا ويحتاج إلى رعاية بالرغم من أنه كان يمتلك محل "ترزي" قاصدًا "الحياكة"، وتابع أن والده مثل أي أب يحتاج إلى رعاية شؤونه من جانب أبنائه عندما يكبر في السنّ خاصة إذا كان في الأسرة "فتيات".

وتابع أحمد حسن، أنه منذ 4 سنوات كان في الصف الثالث الثانوي وقرر عدم دخول الامتحانات قبل انطلاقها بأسبوعين، معللًا الأمر بأن صدمة كبيرة جدًا حصلت له في حياته قبل الامتحانات بأسبوعين ووقتها اتخذ هذا القرار الذي تسبب في صدمة لأهله، مبينًا: "كل اللي يعرفني اتصدم وكله بقى شايف إني إنسان فاشل".

وشددّ على أنه منذ تلك النظرة التي اتخذوها حياله قرر أن يُثبت العكس بالأفعال وليس بالكلام، معقبًا: "أخويا الكبير ساعتها كان لسه متخرج وكان المفروض يشتغل إما مهندس كمبيوتر أو مهندس برمجيات وبما إن مكناش في أي شغل متاح ساعتها فكان شغال مندوب مبيعات ووقتها قررت أنزل اشتغل معاه عشان كنت شايف الدنيا كلها هي فلوس بس".

بينما نبش الجمهور في الفيديو القديم لأحمد حسن والذي أعلن فيه اعتزاله اليوتيوب وكان وقتها في شهر سبتمبر 2018 أي قبل عامين، ولكن لأنه جاء في الشهر ذاته الذي تم القبض عليه فيه اعتقد البعض أنه جديد، غير أن الغالبية أكدوا أنه قديم وتم تداوله على نطاق واسع.

وبدأت تساؤلات بين الجمهور بشأن السبب حول نشر أحمد هذا المقطع حاليًا من جديد، ولماذا عبر "تيك توك" خاصة وأن من يريد الاعتزال لا يضعه في هذا التطبيق بل يضعه في موقع أكثر مشاهدة مثلًا على غرار قناته في "يوتيوب"، غير أن البعض فسّر الأمر على أنه إثارة للجدل حوله وآخرون رأوا أنه ربما يفكر في الخطوة.

وعلى كلٍ فإن أحمد حسن، أراد الجدل خاصة وأنه بسماع المقطع كاملًا عبر "يوتيوب" تبين أنه يستشير جمهوره في خطوة الاعتزال وهو أمر يمكن تفسير بإثارة غريزة التعاطف معه في ظل الحملة التي واجهها مؤخرًا.

وأمر النائب العام في مصر، المستشار حمادة الصاوي، بإخلاء سبيل اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، إذا سددا ضمانًا ماليا، وتكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

وأشار بيان صادر عن النيابة العامة إلى أنه تم استكمال استجواب المتهمين، وأبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها.

ولفت البيان إلى أنه بعرض الأمر على النائب العام، أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سددا ضمانًا ماليا قدره 40 ألف جنيه، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها؛ لمنع استغلالها بأية صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

وألقت الأجهزة الأمنية في مصر، القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع ابنتهما ونشر مقاطع فيديو عبر قناتهما الرسمية على ”يوتيوب“، وإحالتهما للتحقيق.

 


 

قد يعجبك ايضاً