ملكة كابلي تصالح زوجها بعدد هائل من...

مشاهير

ملكة كابلي تصالح زوجها بعدد هائل من الورود الحمراء .. فيديو

نشرت الفاشينيستا السعودية عبر حسابها في سناب شات مصالحتها لزوجها الكويتي أحمد السالم بعد اتهامها له بخيانتها وذلك بباقات كثيرة من الزهور الحمراء وبطاقات الاعتذار. وبعد أن كانت ملكة كابلي تلمح لتعرضها للخيانة ونيتها للانفصال عن زوجها أحمد السالم؛ قامت اليوم بإرسال باقات الورود ومصالحته رغبةً منها في تجديد العلاقة. وظهر في مقطع الفيديو أحمد السالم وهو جالس بين باقات الزهور بابتسامه تدل على قبوله للاعتذار. https://twitter.com/abttrend/status/1307107589692502017?s=21 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير ودشنوا وسما بعنوان ملكة كابلي ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر. وجاء في التعليقات: "عالم حياتها على مرأى ومسمع من الناس .. حياتهم الشخصية

نشرت الفاشينيستا السعودية عبر حسابها في سناب شات مصالحتها لزوجها الكويتي أحمد السالم بعد اتهامها له بخيانتها وذلك بباقات كثيرة من الزهور الحمراء وبطاقات الاعتذار.

وبعد أن كانت ملكة كابلي تلمح لتعرضها للخيانة ونيتها للانفصال عن زوجها أحمد السالم؛ قامت اليوم بإرسال باقات الورود ومصالحته رغبةً منها في تجديد العلاقة.

وظهر في مقطع الفيديو أحمد السالم وهو جالس بين باقات الزهور بابتسامه تدل على قبوله للاعتذار.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير ودشنوا وسما بعنوان ملكة كابلي ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وجاء في التعليقات: "عالم حياتها على مرأى ومسمع من الناس .. حياتهم الشخصية تحولت لسلعة تباع وتشترى .. وإذا هدى أوخف الإقبال الجماهيري اصطنعوا مشكلة من لا شيء لإعادة الأضواء .. حياة بئيسة قائمة على المظاهر والتصنع بعيد عن القيم والأخلاق .. يا تعاسة أولادهم."

وعلق آخر: "كلها show ولفت انتباه وأفلمة وكسب متابعين ! ‏دراما محبوكة بينهم! ‏صايرة موضة هالفترة !

وقالت إحدى المغردات: "مدري أحس أن الشغلة تمثيل عشان تزيد الأضواء عليهم ويزيدوا شهرة ويكملوا شغل البزنس"

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء عن تعرّض الفاشينيستا السعودية ملكة كابلي، للخيانة من زوجها المدوّن الكويتي أحمد السالم.

كما وجه المغردون هجوما عنيفا على المدوّن الكويتي بعدما نشرت كابلي مقطع فيديو عبر خاصية ستوري في "إنستغرام" وعلقت عليه: "الغشاش والكذاب يسوي فضل لو غاب".

ومن جانبها عادت كابلي لتنشر عدة تدوينات كتبت فيها: "ليتني لم أخبر أحد عنك لكي تبقى الخيبة بيني وبينك.. لا بأس إن خذلتني فأنا خذلت نفسي باختيارك.. خليك مع الرخيص.. أنا غالي عليك".

ليخرج المدون الكويتي أحمد السالم عن صمته، ويعلق قائلاً عبر حسابه في سناب شات: "بس للتوضيح، الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط"، ونشر بعدها صورة لابنته قمر كاتبا عليها: "يا أحلى شي وأغلى شي "

كما شارك صورة أخرى وهو يجلس في مكان عام وكتب عليها: "طب صراحة ودي أصور وأتكلم عن كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير، بس اعطوني يومين أروّق، وتهدأ الأمور، وكل شيء رح أوضحه".

 


 

قد يعجبك ايضاً