ما العادة التي تعلّمها أطفال كيت مد...

مشاهير

ما العادة التي تعلّمها أطفال كيت مدلتون من جدتهم كاميليا؟

بعد قضائها كثيرا من الوقت مع أطفال كيت مدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، يبدو أن كاميليا زوجة تشارلز ودوقة كورنوول أورثتهم عادة جديدة وهي تناول بعض الخضراوات غير المطبوخة. ومن المعروف أن الأمير تشارل وكاميليا يعشقان الأطعمة العضوية وغير المطبوخة التي يحصلان عليها من مزرعتهما في مدينة جلوسسترشير. وفي زيارة لمدرسة ابتدائية في مدينة "سلاو" أخيرا اعترفت كاميليا أنها اعتادت سابقا على إعداد وجبات سريعة وسهلة لطفليها وأنها فعلا أورثت بعد هذه العادات للأمير جورج والأميرة تشارلوت طفلي كيت ووليام بعد قضائها أوقاتا طويلة معهما. وكشفت في حديثها للتلاميذ أنها باتت تفضل بعض الأطعمة والخضراوات

بعد قضائها كثيرا من الوقت مع أطفال كيت مدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، يبدو أن كاميليا زوجة تشارلز ودوقة كورنوول أورثتهم عادة جديدة وهي تناول بعض الخضراوات غير المطبوخة.

ومن المعروف أن الأمير تشارل وكاميليا يعشقان الأطعمة العضوية وغير المطبوخة التي يحصلان عليها من مزرعتهما في مدينة جلوسسترشير.

وفي زيارة لمدرسة ابتدائية في مدينة "سلاو" أخيرا اعترفت كاميليا أنها اعتادت سابقا على إعداد وجبات سريعة وسهلة لطفليها وأنها فعلا أورثت بعد هذه العادات للأمير جورج والأميرة تشارلوت طفلي كيت ووليام بعد قضائها أوقاتا طويلة معهما.

img

وكشفت في حديثها للتلاميذ أنها باتت تفضل بعض الأطعمة والخضراوات غير المطبوخة على الوجبات العادية قائلة:"أود أن أخبركم حقيقة أني أحب تناول الفاصوليا مباشرة من الحديقة؛ لأنكم إذا ما قطفتم الفاصوليا وتناولتموها مباشرة فستدركون أنها لذيذة جدا."

وكشفت كاميلا أن جورج وتشارلوت يقضيان أوقاتا طويلة معها في حديقتها وأنهما يقضيان ساعات في تناول الفاصوليا الطازجة التي يقطفانها من الحديقة.

ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية فإن تشارلز وكاميليا يمارسان الحذر في طعامهما وأنهما لا يحبان التبذير ويتناولان ما تبقّى من الطعام في فترة لاحقة.

img

ونقلت عن الطباخة الملكية السابقة كارولين روب قولها:"الحقيقة أن الأمير وزوجته مقتصدان كثيرا في الطعام... وكنا عندما نعد لهما على سبيل المثال لحم ضأن مشويا وبقي بعض منه فأنهما يعدان فطيرة ويتناولانها مع ما تبقى من اللحم في المساء."

وكشفت الصحيفة أن الزوجين يعشقان تناول الكاتشاب مع الطعام، مشيرة إلى أنهما تعلما حب الكاتشاب من حفيديهما جورج وتشارلوت فيما يعتبر الزيتون والطماطم طعاما رئيسا لا يمكن الاستغناء عنه بالنسبة للزوجين.

وقالت كاميليا في حديث الشهر الماضي:"اذا لم يكن لدي الطماطم فأقوم بإعداد بعض الخضراوات المهروسة... لكني أخاف من نفاد الكاتشاب؛ لأن حفيدي مدمنان عليه."

ولفتت الصحيفة إلى أن كاميليا اعترفت يوما أنها لم تكن دوما تعد طعاما صحيا لطفليها توم ولورا، وأنها كانت أحيانا تفضل إعداد البرجر لهما وليس الدجاج المشوي، الذي يعتبر من المأكولات الصحيفة على عكس البرجر.


 

قد يعجبك ايضاً