حمو بيكا بالملابس الداخلية.. والجمه...

مشاهير

حمو بيكا بالملابس الداخلية.. والجمهور ينهال عليه بالتعليقات السلبية

فاجأ مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه، بأول ظهوره بعد احتفاله بزفافه الذي أثار الكثير من الجدل لإقامته رغم القرار الذي صدر بمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا. ونشر "بيكا"، صورة له من داخل شقته، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث علق عليها: "ألف حمد وشكر ليك يارب عالنعمه اللي أنا فيها ومع أطيب وأحن زوجه في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي ياربنا".           View this post on Instagram                   الف حمد وشكر ليك يارب عالنعمه الا انا فيها ومع أطيب واحن زوجه في

فاجأ مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه، بأول ظهوره بعد احتفاله بزفافه الذي أثار الكثير من الجدل لإقامته رغم القرار الذي صدر بمنع التجمعات خوفا من انتشار فيروس كورونا.

ونشر "بيكا"، صورة له من داخل شقته، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث علق عليها: "ألف حمد وشكر ليك يارب عالنعمه اللي أنا فيها ومع أطيب وأحن زوجه في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي ياربنا".

إطلالة "بيكا"، وضعته في ورطة مع جمهوره ومتابعيه بشكل كبير، وذلك بعد ظهوره بالملابس الداخلية مشعلا سيجارة، وبجواره دمية على هيئة "نمر"؛ ما دفع الجمهور للهجوم عليه، وانهالت التعليقات على صورته.

وقالت إحدى المتابعات لـ"بيكا": "انت ازاي تتصور بملابسك الدخليه كدا ياشيخ عيب لاحظ أن في بنات"، وعلقت أخرى: "هو الجواز حلو وكل حاجة بس مش معنى كده إنك تطلعلنا بالبوكسر يابيكا!!".

فيما انتقدت متابعة أخرى بيكا بسبب ارتدائه للذهب، حيث قالت في تعليق لها: "مبروك بس ياريت تخلع كل الدهب ده اللي أنت لابسه عارفينك غني بس علشان حرام الراجل يتزين في الدهب، البس فضيات لو عاوز خلي ربنا يبارلك تحياتي لكم في سعادة الدائمة".

وواصل الجمهور السخرية من "بيكا" لظهوره بجوار دمية بهذا الشكل، حيث قال متابع له: "تصدق بالله النمر ده آخر مره شوفتو كان فى تنجيد من ٨ سنين".

بينما قالت متابعة أخرى: "أنا عايزة اعرف التايجر ده جبته إزاى بجد، أكيد مامتك كانت عيناه في الشوار بتاعك من وأنت صغير، يعنى حقيقي مش فاهمه إيه ده بجد، بدل ما تتصور جمب المرسيدس الصفرا".

واحتفل مغني المهرجانات حمو بيكا بزفافه الخميس الماضي، بمسقط رأسه بالإسكندرية، ونشر زميله عمر كمال صورة لبيكا من حفل الزفاف ببدلة الفرح وبجواره عروسه، متمنيًا لهما حياة سعيدة.

وطالب مطرب المهرجانات حمو بيكا، محافظ الإسكندرية، فى تصريحات سابقة السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم".


 

قد يعجبك ايضاً