هدير الهادي المتهمة بنشر فيديوهات "...

مشاهير

هدير الهادي المتهمة بنشر فيديوهات "خادشة" تدلي باعترافات صادمة

أدلت الشابة المصرية هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح، الشهيرة بـ"هدير الهادي" عبر منصة "تيك توك"، باعترافات صادمة خلال جلسة محاكمتها بتهم نشر مقاطع فيديوهات تتضمن ألفاظا إباحية والتي عقدت يوم أمس الثلاثاء. وكشفت الفتاة البالغة من العمر (23) عاما، خلال تحقيقات النيابة العامة معها قبل صدور قرار بتأجيل محاكمتها ليوم الـ 13 من أكتوبر المقبل، عن تلقيها تحويلات مالية من أحد الأشخاص مزدوجي الجنسية "مصري - خليجي"، 18 مرة. وقالت الهادي التي يصل عدد متابعيها في منصة "تيك توك" نحو 745 ألفا، حيث تشتهر بنشر فيديوهات تظهر فيها وهي ترقص على حسابها، إنها لا يوجد لديها أي ممتلكات خاصة،

أدلت الشابة المصرية هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح، الشهيرة بـ"هدير الهادي" عبر منصة "تيك توك"، باعترافات صادمة خلال جلسة محاكمتها بتهم نشر مقاطع فيديوهات تتضمن ألفاظا إباحية والتي عقدت يوم أمس الثلاثاء.

وكشفت الفتاة البالغة من العمر (23) عاما، خلال تحقيقات النيابة العامة معها قبل صدور قرار بتأجيل محاكمتها ليوم الـ 13 من أكتوبر المقبل، عن تلقيها تحويلات مالية من أحد الأشخاص مزدوجي الجنسية "مصري - خليجي"، 18 مرة.

وقالت الهادي التي يصل عدد متابعيها في منصة "تيك توك" نحو 745 ألفا، حيث تشتهر بنشر فيديوهات تظهر فيها وهي ترقص على حسابها، إنها لا يوجد لديها أي ممتلكات خاصة، وأن مصادر دخلها هي فقط من التحويلات المالية.

وأضافت: "دكتور مصري في بلد خليجي، بعتلي 18 مرة قبل كدة، بعدما بعتلي على اكاونت "بيجو لايف" وقاللي إنتي ليه داخلة هنا اللي هنا مش شبهك، ورديت قولتله أنا بحاول أساعد نفسي، وبدأنا نتكلم مكالمات عادية وعرف عني تفاصيل حياتي وبدأ يبعتلي فلوس".

واعترفت الفتاة المتهمة، بأنها أنشأت حسابات إلكترونية على التطبيقات في مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها "بيجو لايف، تيك توك، يوتيوب، إنستغرام"، وذلك لبث مقاطع لها للحصول على نسب مشاهدة والتربّح من ورائها ماليا.

وأشارت إلى أن المبالغ المالية التي حصلت عليها، كانت تختلف في كل مرة، قائلة: "كان المبلغ بيختلف، مرة 600 دولار، ومرة ألف دولار، ومرة تانية 1200 دولار، وهو كان بيبعتلي الفلوس دي مساعدة شخصية منه، وأنا صرفتها كلها".

وأشارت إلى أنها خضعت لعملية نحت لجسمها بكلفة 60 ألف جنيه (ما يعادل 3800 دولار)، مضيفة: "اشتريت 3 تلفونات وكنت بصرف على حاجات تانية زي شراء: ثلاجة، وتلفزيون، وعفش للشقة، وتكييف والحاجات دي، وكنت بأجر عربيات عشان أوبر بياخد فلوس كتير".

وكانت النيابة العامة المصرية، أحالت الفتاة المشهورة باسم "هدير الهادي" في وقت سابق إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية مقطع فيديو إباحي منسوب إليها تم تداوله عبر مواقع إباحية عالمية، ونسبت إليها، تهم الاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام وتحتوي على مواد إباحية.

 


 

قد يعجبك ايضاً