مقاضاة فاشينيستا كويتية أساءت للنيا...

مشاهير

مقاضاة فاشينيستا كويتية أساءت للنيابة العامة

كشفت حسابات إخبارية كويتية موثقة من وزارة الإعلام بالبلد الخليجي، عن مواجهة فاشينيستا كويتية باتهامات تتضمن الإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية الكويتية، وذلك على خلفية التحقيق معها في قضية "غسيل الأموال" المتورطة فيها برفقة عدد من المشاهير فيما يعرف إعلاميا بـ "غسيل أموال المشاهير". وقال حساب "خبر عاجل"، الإخباري في تدوينة له عبر موقع "تويتر"، إن الاتهامات الموجهة إلى الفاشينيستا التي لم يقم بالكشف عن اسمها تقرر مقاضاتها من جانب السلطات الأمنية، حيث كتب في التغريدة: "مقاضاة فاشينيستا مشهورة أساءت إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية التحقيق معها في قضية غسيل أموال وتضخم حسابات". ولم يورد الحساب الإخباري

كشفت حسابات إخبارية كويتية موثقة من وزارة الإعلام بالبلد الخليجي، عن مواجهة فاشينيستا كويتية باتهامات تتضمن الإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية الكويتية، وذلك على خلفية التحقيق معها في قضية "غسيل الأموال" المتورطة فيها برفقة عدد من المشاهير فيما يعرف إعلاميا بـ "غسيل أموال المشاهير".

وقال حساب "خبر عاجل"، الإخباري في تدوينة له عبر موقع "تويتر"، إن الاتهامات الموجهة إلى الفاشينيستا التي لم يقم بالكشف عن اسمها تقرر مقاضاتها من جانب السلطات الأمنية، حيث كتب في التغريدة: "مقاضاة فاشينيستا مشهورة أساءت إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية التحقيق معها في قضية غسيل أموال وتضخم حسابات".

ولم يورد الحساب الإخباري الموثق مزيدا من التفاصيل بشأن اسم تلك الفاشينيستا المقصودة، أو طبيعة الإساءة التي وجهتها إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية، أو الكشف عن مضمون ما تعرضت له من تصريحات اعتبرتها السلطات إساءة.

وبينما لم يتم الكشف عن اسم الفاشينيستا المقصودة، خمن عدد كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، اسم تلك الفاشينيستا وأن أول حرف من اسمها "ج" بينما تداول آخرون الاسم كاملاً بأنها خبيرة التجميل ومدونة الموضة جمال النجادة، دون تأكيد ذلك من مصادر رسمية.

ولم يتوقف الأمر عند تحديد اسمها فقط بل تداول متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع تسجيل صوتي منسوب للفاشينيستا جمال النجادة، وهي تنتقد فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير الذين يملكون ملايين وحددتهم بثلاثة ملايين، في الوقت الذي ترى فيه من وجهة نظرها أن النيابة العامة تترك أصحاب المليارات دون ملاحقة.

ومؤخرا احتل اسم جمال النجادة صدارة اهتمام الجمهور عقب تعليق أطلقته عبر "سناب شات"، بعد إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 20 ألف دينار كويتي في قضية "غسيل الأموال" الأشهر حاليًا في البلد الخليجي.

ووجهت النجادة وقتها رسالة للشامتين فيها بعد خضوعها للتحقيق في قضية "غسيل الأموال" بالكويت، وعلى أنغام أغنية "ما يهزك ريح"، كان تقوم جمال النجادة بتعطير منزلها بالبخور.

واستخدمت مؤثرات بدت فيها أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى عملات نقدية، من باب السخرية من الشامتين فيها، خاصة بعد حديث طال بشأن الكفالة المالية المرتفعة التي دفعتها.

وقالت جمال النجادة في المقطع: "إن شاء الله كلها فترة من الزمن وكل من يعرف حقه.. راح تنحط النقاط على الحروف علشان نسكت أفواه الكلاب.. أفواه منو.. الكلاب المتنكرين على هيئة بشر".

 


 

قد يعجبك ايضاً