هكذا احتفلت الملكة إليزابيث بعيد مي...

مشاهير

هكذا احتفلت الملكة إليزابيث بعيد ميلاد الأمير هاري

نشرت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الثلاثاء، صورا لحفيدها الأمير هاري مع العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي هنأته بعيد ميلاده الـ 36 والتي قالت الصحف إنها تعكس تحسنا في العلاقات التي توترت بعد قراره اعتزال الحياة الملكية ومغادرة بريطانيا مع زوجته ميغان ماركل وطفله آرشي للاستقرار في الولايات المتحدة. وأشارت الصحف البريطانية إلى أن الملكة نشرت الصور على تويتر وكتبت:"أتمنى عيد ميلاد سعيد جدا لدوق سوسكس"، مضيفة أنها أرفقتها بصور لهاري وهو يضحك خلال لقاء مع جدته في قصر بكنجهام الملكي عام 2017. https://twitter.com/RoyalFamily/status/1305763656119050241 وذكرت أنه بعد دقائق قليلة من نشر تلك الصورة قام الأمير تشارلز ولي العهد والد هاري وزوجته

نشرت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، الثلاثاء، صورا لحفيدها الأمير هاري مع العائلة على مواقع التواصل الاجتماعي هنأته بعيد ميلاده الـ 36 والتي قالت الصحف إنها تعكس تحسنا في العلاقات التي توترت بعد قراره اعتزال الحياة الملكية ومغادرة بريطانيا مع زوجته ميغان ماركل وطفله آرشي للاستقرار في الولايات المتحدة.

وأشارت الصحف البريطانية إلى أن الملكة نشرت الصور على تويتر وكتبت:"أتمنى عيد ميلاد سعيد جدا لدوق سوسكس"، مضيفة أنها أرفقتها بصور لهاري وهو يضحك خلال لقاء مع جدته في قصر بكنجهام الملكي عام 2017.

وذكرت أنه بعد دقائق قليلة من نشر تلك الصورة قام الأمير تشارلز ولي العهد والد هاري وزوجته كاميليا بنشر صور على تويتر مرفقة مع تهنئة بعيد ميلاد "دوق سوسكس."

وقالت إن إحدى الصور التي نشرها الأمير تشارلز وكاميليا أظهرت هاري مع والده في قصر بكنجهام فيما أظهرت صورة أخرى هاري مع شقيقه الأكبر الأمير وليام ووالدهما عام 2014.

ووفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" فان هاري سيقضي عيد ميلاده اليوم مع زوجته وابنه في منزلهما الجديد الذي اشترياه في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بقيمة 14.6 مليون دولار، وانه يرجح أن تنضم إليهما دوريان والدة ميغان.

وقالت:"من المتوقع أن يحتفل هاري وزوجته بعيد ميلاده داخل المنزل وليس في الخارج بسبب الإغلاق الجزئي في كاليفورنيا نتيجة تفشي وباء كورونا إلا أن مصادر مقربة من الزوجين تؤكد أن الوباء لن يفسد المناسبة؛ لأنه من المؤكد أن ميغان أعدت شيئا خاصا له."

ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها إن ميغان أعدت احتفالا رائعا بمناسبة عيد ميلاد هاري العام الماضي في منزلهما بلندن والذي اعتبره هاري ذا مكانة خاصة، وأنها قامت أخيرا بنصب خيمة خارج منزلهما الجديد في كاليفورنيا، ووضعت حقائب للنوم، واعدت وجبة خاصة من أجل إعادة إحياء نزه التخييم في بوتسوانا حيث وقعا في الحب أول مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هاري وميغان سافرا إلى بوستوانا في موعد غرامي عام 2016، مضيفة بأن الأمير زار تلك الدولة الأفريقية بعد وفاة والدته الأميرة ديانا عام 1997.

 


 

قد يعجبك ايضاً