مصطفى الآغا وزوجته يمارسان الرياضة ويمازحها: رائحتها ثوم وبصل (فيديو)
مشاهير
13 سبتمبر 2020 15:51

مصطفى الآغا وزوجته يمارسان الرياضة ويمازحها: رائحتها ثوم وبصل (فيديو)

avatar محمد جميل

حظي مقطع فيديو نشره الإعلامي مصطفى الآغا وهو يمارس الرياضة برفقة زوجته مي الخطيب، بتفاعل واسع بسبب روح الفكاهة والنشاط الذي ظهر عليه في غضون دقيقة تقريبًا من المقطع المصور.

وقام الآغا بممازحة زوجته مي الخطيب، قائلاً إنها جاءت لتشاركه الرياضة من المطبخ ورائحتها ثوم وبصل، وبدت خلفه وهي تختبئ ولا تريد أن تظهر بالكامل ليعلق زوجها قائلاً: تقول شكلها مو عاجبها.

وجذب المقطع اهتمام المشاهير كان من بينهم الفنانة اللبنانية مي حريري وابنة الفنانة السورية وفاء موصلي المغنية نايا الأندلس، كما لاقى الفيديو أكثر من 150 ألف إعجاب من المتابعين عبر صفحته على إنستغرام“.

وانهالت التعليقات على الثنائي كان من بينها:“ كتير مهضومة وامرأة عظيمة وما بيلبقلها الا رجل عظيم، الله يخليكن لبعض ثنائي جميل جدا #مي_الخطيب & #مصطفى_الاغا“، و“ فهمان الحياة صح الله يهنيك“، و“ شو هالغزل ابو كرم الله يديمكن لبعض“.

ولا تقتصر الروح الفكاهية التي يتمتع بها مصطفى الآغا على الشاشات فقط، بل حتى على مواقع التواصل، حيث شارك مؤخرًا مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل المقطع مع زوجته التي تقف في الفيديو خلف الكواليس ولا تظهر إلا يدها، فقال الإعلامي عنها مازحاً إنها تهدده بشكل صامت وبدون أي حرف.

وظهر الآغا بزيه الرسمي وكأنه في بث متلفز، ممسكاً بجواله الآيفون وهو يصوّر نفسه من المرآة، ويقول: نهاية أسبوع حلوة للجميع، هلق صار في إجازات لازم المشاغبات“.

يذكر أن اسم مصطفى الآغا لمع في عالم الرياضة الإعلامية، وأصبح من أهم المشاهير في الإعلام العربي، ويقول مقربون منه إنه يملك شخصية متواضعة، أحبها المشاهد العربي، لحضوره المميز في برنامج “صدى الملاعب” على قناة إم بي سي.

حصد مصطفى الآغا إنجازات عديدة، فقد تم اختياره أفضل مذيع رياضي عربي لأكثر من 10 مرات، وكان آخرها عام 2008 حين توّج برنامج صدى الملاعب كأفضل برنامج عربي للمرة الثالثة على التوالي من قبل إحدى المجلات. كما نال في استفتاء موقع كووورة لقب أفضل مقدم برنامج رياضي عربي وأفضل برنامج عربي وبرنامج يغطي الكرة الأوروبية.