كيم كارداشيان تعلن انتهاء برنامج تل...

مشاهير

كيم كارداشيان تعلن انتهاء برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي بعد 14 عاما

صدمت كيم كارداشيان المعجبين بإعلانها عن انتهاء عرض عائلتها لبرنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashians" بعد بثه 14 عامًا على الهواء. وانتقلت نجمة تلفزيون الواقع إلى صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مساء الثلاثاء 8 سبتمبر للإعلان لمتابعيها البالغ عددهم 188 مليون متابع عن هذا القرار. "مواكبة عائلة كارداشيان" الذي ساعد في جعل كيم وإخوتها كورتني، كلوي، كايلي وكيندال أسماء عالمية وأطلقوا حياتهم المهنية في مجال الأزياء وصناعة الجمال، سوف يبث الموسم الأخير في أوائل العام المقبل. وكتبت كيم: "لمشجعينا المحببين.. لقد اتخذنا بقلوب ثقيلة القرار الصعب كعائلة بتوديع المواكبة مع كارداشيان"، وتابعت: "بعد دوام 14 عامًا، وتقديم

صدمت كيم كارداشيان المعجبين بإعلانها عن انتهاء عرض عائلتها لبرنامج الواقع الشهير "keeping up with the kardashians" بعد بثه 14 عامًا على الهواء.

وانتقلت نجمة تلفزيون الواقع إلى صفحتها على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مساء الثلاثاء 8 سبتمبر للإعلان لمتابعيها البالغ عددهم 188 مليون متابع عن هذا القرار.

"مواكبة عائلة كارداشيان" الذي ساعد في جعل كيم وإخوتها كورتني، كلوي، كايلي وكيندال أسماء عالمية وأطلقوا حياتهم المهنية في مجال الأزياء وصناعة الجمال، سوف يبث الموسم الأخير في أوائل العام المقبل.

وكتبت كيم: "لمشجعينا المحببين.. لقد اتخذنا بقلوب ثقيلة القرار الصعب كعائلة بتوديع المواكبة مع كارداشيان"، وتابعت: "بعد دوام 14 عامًا، وتقديم 20 موسماً، ومئات الحلقات والعديد من العروض العرضية، نحن ممتنون جدًا لكم لكل من شاهدونا طوال هذه السنوات فى الأوقات الجيدة، والأوقات السيئة، في السعادة، والدموع، وبوجود العلاقات والأطفال".

وأضافت: "سنعتز إلى الأبد بالذكريات الرائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم على طول الطريق".

وتابعت النجمة: "شكراً لآلاف الأفراد والشركات التي كانت جزءاً من هذه التجربة، والأهم من ذلك، شكر خاص جداً لريان سيكريست لإيمانه بنا، ولكونه شريكاً لنا، وفريق الإنتاج لدينا في بونيم / موراي، الذين قضوا ساعات لا تحصى توثيق حياتنا".

واختتمت: "موسمنا الأخير سيذاع في أوائل العام المقبل في عام 2021.. بدون مواكبة عائلة كارداشيان، لن أكون حيث أنا اليوم، أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الماضية المذهلة. لقد جعلنا هذا العرض من نحن وسأظل مدينًا إلى الأبد لكل من لعب دورًا في تشكيل حياتنا المهنية وتغيير حياتنا إلى الأبد، مع الحب والامتنان، كيم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

To our amazing fans - It is with heavy hearts that we’ve made the difficult decision as a family to say goodbye to Keeping Up with the Kardashians. After what will be 14 years, 20 seasons, hundreds of episodes and numerous spin-off shows, we are beyond grateful to all of you who’ve watched us for all of these years – through the good times, the bad times, the happiness, the tears, and the many relationships and children. We’ll forever cherish the wonderful memories and countless people we’ve met along the way. Thank you to the thousands of individuals and businesses that have been a part of this experience and, most importantly, a very special thank you to Ryan Seacrest for believing in us, E! for being our partner, and our production team at Bunim/Murray, who’ve spent countless hours documenting our lives. Our last season will air early next year in 2021. Without Keeping Up with The Kardashians, I wouldn’t be where I am today. I am so incredibly grateful to everyone who has watched and supported me and my family these past 14 incredible years. This show made us who we are and I will be forever in debt to everyone who played a role in shaping our careers and changing our lives forever. With Love and Gratitude, Kim

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

الجدير بالذكر، أنه تم بث برنامج الواقع لأول مرة في 14 أكتوبر 2007، وأصبح في وقت لاحق واحدة من أطول سلسلة تلفزيون الواقعK ويأتي هذا الإعلان بعد أن استقالت الأخت الكبرى كورتني من البرنامج في يوليو من هذا العام.

كان العرض أيضًا يحتوي على عدد لا نهائي من النجوم الضيوف المشاهير على مر السنين، ولكن كان أبرزذلك ظهور من هيو هيفنر، ميل بي، كوبي براينت، ليندسي لوهان، سيرينا ويليامز، وحتى أسطورة التلفزيون أوبرا وينفري.

 


 

قد يعجبك ايضاً