ميسون عزام تلتقي بوالدتها بعد غياب....

مشاهير

ميسون عزام تلتقي بوالدتها بعد غياب.. وهذا ما فعلته

عادت الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام لمكان إقامة عائلتها في لبنان بعد غياب لأكثر من تسعة أشهر، وقامت منذ وصولها بتغطية البحث عن المفقودين في مار مخايل بالعاصمة بيروت. وعبرت ميسون عزام عن فرحها لعودتها إلى لبنان لرؤية والدتها، حيث خضعت لأربعة فحوصات كورونا لتتمكن من رؤية والدتها. وكتبت ميسون عزام عبر صفحتها على "تويتر": "خضعت لأربعة فحوص COVID لأحصل على قبلة من يد والدتي الغالية... رحلة مستحقّة بعد تسعة أشهر لم أرَها... ولا أراكم الله فراق". ومن الملاحظ أن ميسون عزام تربطها بوالدتها علاقة قوية جدا؛ فالتغريدة الأولى المثبتة على صفحتها بموقع "تويتر" هي مقطع فيديو من قناة العربية، بلقاء

عادت الإعلامية الفلسطينية ميسون عزام لمكان إقامة عائلتها في لبنان بعد غياب لأكثر من تسعة أشهر، وقامت منذ وصولها بتغطية البحث عن المفقودين في مار مخايل بالعاصمة بيروت.

وعبرت ميسون عزام عن فرحها لعودتها إلى لبنان لرؤية والدتها، حيث خضعت لأربعة فحوصات كورونا لتتمكن من رؤية والدتها.

وكتبت ميسون عزام عبر صفحتها على "تويتر": "خضعت لأربعة فحوص COVID لأحصل على قبلة من يد والدتي الغالية... رحلة مستحقّة بعد تسعة أشهر لم أرَها... ولا أراكم الله فراق".

ومن الملاحظ أن ميسون عزام تربطها بوالدتها علاقة قوية جدا؛ فالتغريدة الأولى المثبتة على صفحتها بموقع "تويتر" هي مقطع فيديو من قناة العربية، بلقاء مع والدتها على الهواء مباشرة في نشرة الخامسة بمناسبة عيد الأم لعام 2018، حيث تأثرت ميسون بمدح والدتها وشعورها بالفخر بابنتها الإعلامية.

وغنت ميسون عزام لوالدتها في عيد الأم الماضي، وذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج "صباح الخير يا عرب"، ومن الملاحظ أن الإعلامية الفلسطينية تقدس العائلة والأمومة.

واستغلت ميسون عزام تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت لتغطية البحث عن المفقودين، بعد أن استأنفت فرق إنقاذ يوم الخميس، البحث عن مفقودين محتملين تحت ركام مبنى دمره انفجار بيروت، بعد رصد فريق تشيلي متخصص مؤشرات على وجود جثة على الأقل ورصد نبضات قلب بالرغم من مرور شهر على الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت.

وميسون عزام هي مذيعة فلسطينية تحمل الجنسية البريطانية. حصلت على شهادة البكالوريوس في فنون الاتصالات والتركيز في الصحافة من الجامعة اللبنانية الأميركية وحصلت بعدها على درجة الماجستير في السياسة العالمية من كلية بيركبيك جامعة لندن.

عملت كمذيعة أخبار في شبكة الأخبار العربية "أي أن أن"، ثم انتقلت للعمل بقناة الجزيرة في النشرة الاقتصادية، ومن ثم انتقلت إلى قناة العربية عام 2003 وحتى الآن.

ولدت ميسون عزام في أبو ظبي لأسرة فلسطينية لاجئة، وهي متزوجة وأم لطفلين هما ريان وجنى وتعتني بابنة أختها المتوفاة "ريم"، وتبلغ من العمر 47 سنة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً