بسمة وهبة عن سفرها إلى الخارج: أعان...

مشاهير

بسمة وهبة عن سفرها إلى الخارج: أعاني من مرض نادر

فاجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، متابعيها بالإعلان عن سبب سفرها إلى العاصمة البريطانية، لندن، من أجل تلقّي العلاج، موضحة أنها تعاني من مرض نادر غير موجود في مصر بشكل كبير؛ ما دفعها إلى السفر خارج البلاد للعلاج. وقالت الإعلامية المصرية التي تبلغ من العمر (48) عاما، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها كانت تتمنى أن تكون وسط عائلتها وأصدقائها أثناء رحلة علاجها، لكن مرضها مختلف ونادر (لم تكشف ما هو بالتحديد)، ولا يحدث كثيرا في العالم.           View this post on Instagram                   و الرجالة

فاجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، متابعيها بالإعلان عن سبب سفرها إلى العاصمة البريطانية، لندن، من أجل تلقّي العلاج، موضحة أنها تعاني من مرض نادر غير موجود في مصر بشكل كبير؛ ما دفعها إلى السفر خارج البلاد للعلاج.

وقالت الإعلامية المصرية التي تبلغ من العمر (48) عاما، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في "إنستغرام"، إنها كانت تتمنى أن تكون وسط عائلتها وأصدقائها أثناء رحلة علاجها، لكن مرضها مختلف ونادر (لم تكشف ما هو بالتحديد)، ولا يحدث كثيرا في العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

و الرجالة لا ! و ليه شكـــراً يا ريـــس #بسمة_وهبة

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وأضافت بسمة، أن عدد الحالات المصابة بهذا المرض الذي تعاني منه، في مصر، قليل جدا، لذلك اضطرت للسفر إلى العاصمة البريطانية، حيث يوجد أطباء مختصون لديهم القدرة على علاج الحالات المشابهة.

وكان العديد من متابعي وهبة عبر حساباتها المختلفة في "السوشيال ميديا"، وجهوا لها انتقادات لاذعة لتركها مصر وسفرها إلى الخارج من أجل تلقي العلاج، وهو ما دفعها للكشف عن المرض الحالة النادرة التي تعاني منها.

وكشفت الإعلامية المصرية، في وقت سابق عن خضوعها لعملية جراحية دون مخدر، أثناء وجودها في لندن. وأشارت إلى أن العملية عبارة عن استئصال نسيج من الجسد بغرض دراسته، دون أن توضح المزيد من تفاصيل المرض الذي تعاني منه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on

وشاركت بسمة وهبة، يوم الأحد الماضي، مقطع فيديو لها قبل دخولها غرفة العمليات لإجراء الجراحة، والذي تظهر فيه وهي تسمع القراَن الكريم، مؤكدة أن أفضل شيء تفعله قبل أي عملية هو سماع القرآن.

وسافرت بسمة الثلاثاء الماضي، إلى بريطانيا لإجراء العملية، وشاركت صورة لها من الطائرة وعلقت معها: "رحلة علاجية خارج البلاد اللهم أرچعني مجبورة الخاطر ويسر لي الخير وتقبل دعاء الأحبة فلا تحرموني من دعاؤكم".

وتشارك بسمة وهبة حاليا في تقديم برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" المصرية إلى جانب الإعلامي خالد أبو بكر، ولكن صدر اليوم الثلاثاء قرار بوقف البرنامج لحين تنفيذ خطة تطويره، بحسب صحيفة "الشروق" المصرية.

يشار إلى أن بسمة وهبة كانت تقدم برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس" المصرية، ولكنها قدمت استقالتها منها بسبب حلقة استضافت فيها الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، التي تحدثت فيها عن زواج المخرج المصري خالد يوسف منها.


 

قد يعجبك ايضاً