عصومي ينهار باكيا.. هل قررت عائلة ط...

مشاهير

عصومي ينهار باكيا.. هل قررت عائلة طيور الجنة الاستقرار خارج الأردن؟

حظي مقطع فيديو جمع عائلة خالد المقداد، مالك قناة طيور الجنة، بردود فعل واسعة بين الجمهور، فيما وصلت مشاهداته لأكثر من مليون خلال 24 ساعة، حيث وثق الفيديو رحلة العائلة إلى تركيا من بينهم الوليد وعصومي ووالدتهما مروة حماد، والأبناء الصغار أيضًا. وفي لحظات الوادع المؤثرة انهار عصومي باكيًا واحتضن أصدقاءه؛ لأنه لن يستطيع رؤيتهم مجددًا لفترة طويلة، وفق ما تحدث وهو منهار عبر الفيديو الذي سجّله للمتابعين. وواصل عصومي بعد ذلك بتوثيق الرحلة عند دخول المطار والإجراءات المتبعة، وصولا للصعود إلى الطائرة المتوجهة إلى إسطنبول، حتى وصولهم إلى تركيا. وبدا واضحًا أن عائلة قناة طيور الجنة سيعيشون في تركيا،

حظي مقطع فيديو جمع عائلة خالد المقداد، مالك قناة طيور الجنة، بردود فعل واسعة بين الجمهور، فيما وصلت مشاهداته لأكثر من مليون خلال 24 ساعة، حيث وثق الفيديو رحلة العائلة إلى تركيا من بينهم الوليد وعصومي ووالدتهما مروة حماد، والأبناء الصغار أيضًا.

وفي لحظات الوادع المؤثرة انهار عصومي باكيًا واحتضن أصدقاءه؛ لأنه لن يستطيع رؤيتهم مجددًا لفترة طويلة، وفق ما تحدث وهو منهار عبر الفيديو الذي سجّله للمتابعين.

وواصل عصومي بعد ذلك بتوثيق الرحلة عند دخول المطار والإجراءات المتبعة، وصولا للصعود إلى الطائرة المتوجهة إلى إسطنبول، حتى وصولهم إلى تركيا.

وبدا واضحًا أن عائلة قناة طيور الجنة سيعيشون في تركيا، نظرًا لعدد الحقائب الكبير الذي كان بحوزتهم، فانهالت تساؤلات المتابعين إن كانت العائلة انتقلت بالفعل للاستقرار في إسطنبول أم أنهم سيعودون إلى الأردن.

كما تعاطف آخرون مع عصومي الذي انهار وهو يودع أصدقاءه، فكتبت إحدى المعلقات: "وربي بكيت على عصومي ياريت قدرت احضن صديقتي هيك قبل لا تفرقنا كورونا صار خمس اشهر مو شايفتها".

وأشادت أخرى بعائلة طيور الجنة وقالت:" متعكم الله دائما باللحظات الجميلة عائلة ممتازة حتى في الصداقة ضربتم نموذجا رائعا كالعادة متألقون مميزون".

وأضافت متابعة أيضًا:" ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحميكم من عين وحاسد ويخليكم لبعض يااارب عائلة ماشاء الله تبارك الرحمن قلوبهم على بعض ربي يحميكم، ما أصعب الفراق والله دموعي نزلت لوحدها من قوة التأثير ان شاء الله تروحوا وترجعوا بالسلامة ليكم ولجميع المسافرين".

وتأتي هذه الرحلة بعد أيام قليلة من ظهور عائلة خالد مقداد وهم يمارسون لعبة الكراسي فيما دخل ابناه عصومي والوليد في ضحك هستيري، بينما كانت مروة حماد زوجة خالد هي الحكم في اللعبة.

ومارست عائلة المقداد لعبة الكراسي، لكن الأب فقد توازنه وسقط على الأرض عندما حاول أن يجلس على الكرسي، وسط حالة من الضحك والصراخ منه وكذلك أبناؤه بسبب الموقف الطريف.

وقام عصومي والوليد بمساعدة الأب على النهوض من الأرض، في وقت كانت مروة حماد المتحكمة في تشغيل وإيقاف الموسيقى.

واقتصرت اللعبة قبل ختامها بين مالك قناة "طيور الجنة" وابنه جاد، وسعى الأول الفوز في اللعبة بطرافة، عندما قام بلف المقعد لحظة سيره، لكن زوجته مروة حماد خسّرته وقدمت الفوز لابنها جاد.

وبعد الخسارة، تحدث خالد مقداد أمام الكاميرا وقال إنه تعرض للظلم من زوجته، وتعمدت إخراجه من اللعبة، وقال وهو يضحك:" هذا الحكم غشاش".


 

قد يعجبك ايضاً