مغردون يكشفون خدعة منصور الرقيبة بإ...

مشاهير

مغردون يكشفون خدعة منصور الرقيبة بإعلانه عن معجون أسنان (فيديو)

تناقل مغردون على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر خدعة قام بها مشهور السناب منصور الرقيبة لمتابعيه خلال إعلان عن معجون أسنان. وزعم الرقيبة خلال إعلان على حسابه في "سناب شات" أنه استخدم المعجون لمدة 15 يومًا، وظهرت النتائج، وقام بفتح فمه لتظهر أسنانه لامعة وناصعة البياض. وأكد مغردون أن منصور الرقيبة استخدم "فلتر" في سناب شات خلال الإعلان من أجل إظهار أسنانه أنها ناصعة البياض، وأوضح المغردون أن الرقيبة لم يستخدم الفلتر في الفيديو الثاني بالسناب، ليتم اكتشاف أمره وظهور أسنانه على حالتها الطبيعية. https://twitter.com/albatool_545/status/1300575786433478657?s=21 ونشر الدكتور محمد الصفي المشهور أيضا في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وضح فيه معلومات

تناقل مغردون على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر خدعة قام بها مشهور السناب منصور الرقيبة لمتابعيه خلال إعلان عن معجون أسنان.

وزعم الرقيبة خلال إعلان على حسابه في "سناب شات" أنه استخدم المعجون لمدة 15 يومًا، وظهرت النتائج، وقام بفتح فمه لتظهر أسنانه لامعة وناصعة البياض.

وأكد مغردون أن منصور الرقيبة استخدم "فلتر" في سناب شات خلال الإعلان من أجل إظهار أسنانه أنها ناصعة البياض، وأوضح المغردون أن الرقيبة لم يستخدم الفلتر في الفيديو الثاني بالسناب، ليتم اكتشاف أمره وظهور أسنانه على حالتها الطبيعية.

ونشر الدكتور محمد الصفي المشهور أيضا في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وضح فيه معلومات مهمه ردا على دعاية الرقيبة مؤكدا أنه لا يوجد أي معجون يبيض الاسنان ابدا بهذه الطريقة.

وقال الصفي: "ما في أي معجون اسنان بالدنيا يبيض الاسنان التغيير الي الناس يشوفونه هو ان المعجون يكون خشن فيشيل الطبقة الخارجية ويضرها "

كما أوضح الصفي عدة معلومات كان الرقيبة قد ذكرها بشكل خاطئ للمتابعين وصححها هو بدوره كطبيب، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بانتقاد شديد لنجم مواقع التواصل السعودي وكذبه على المتابعين، وجاء في التعليقات: "والله مدري هذا يستغبينا ولا يستغبي نفسه، بقى أحد ما يميز الفلتر"! 

وأضاف آخر: "أحس المشاهير يسوون أي شي مقابل الفلوس والشهرة، أذيت نفسك ترا بهالاسلوب وهالكذب"، وعلقت إحدى المغردات: "انا شخصيا ما الومه الوم الناس اللي على بالها كل الاعلانات صحيحة!!!! نعرف ان الاعلانات fake يعني كذبة! يحطون نيفيا بدل القشطة ويحطون اسفنج بدل الهامبرقر وبوية بدل اللبن والشوكولاته"

وكان نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي منصور الرقيبة، قد أعلن سابقا عن إصابته بفيروس كورونا وذلك بعد مرور 10 أيام على إطلاق سراحه بعد القبض عليه مطلع أبريل/نيسان الماضي.

وظهر الرقيبة في مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" وهو داخل المستشفى، بعد إصابته بكورونا مبينا أنه كان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة ولكنه أصبح في حال أفضل.

 


 

قد يعجبك ايضاً