طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالفنان...

مشاهير

طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالفنانين يخرج عن صمته

خرج طبيب الأسنان الشهير باسم سمير، عن صمته للرد على اتهامه بالعديد من وقائع تحرش مؤخرًا من قبل أكثر من فنان وفي مقدمتهم تميم يونس. وأعرب الدكتور عن استيائه فى بيان رسمي نشره عبر صفحة عيادته على "فيسبوك" وقال: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي". وأضاف الطبيب المصري: "جميع

خرج طبيب الأسنان الشهير باسم سمير، عن صمته للرد على اتهامه بالعديد من وقائع تحرش مؤخرًا من قبل أكثر من فنان وفي مقدمتهم تميم يونس.

وأعرب الدكتور عن استيائه فى بيان رسمي نشره عبر صفحة عيادته على "فيسبوك" وقال: "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية، ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي".

وأضاف الطبيب المصري: "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه".

وتابع: "نؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون".

في هذا السياق، وبعد وقت قصير من طرح هذا البيان، عبر حسابه على "فيسبوك"، أغلق خاصية التعليقات خوفا من الهجوم عليه، وانتقاد الجمهور له.

وكان الفنان تميم يونس، قد كشف مؤخرا تفاصيل تعرضه للتحرش من طبيب أسنان شهير، قبل سنوات طويلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

ونشر تميم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو علق عليه قائلا "باسم سمير متحرش"، وروى خلاله تعرضه للتحرش، قائلا: "كنت شاب عندي 22 سنة، وكنت محتاج أعمل عملية في بوقي ضروري، وروحت لدكتور كان بمثابة دكتور عائلة خطيبتي، راجل متجوز ومخلف اسمه باسم سمير".

وتابع: "خطيبتي اتصلت بيه فقالها هافتحله العيادة، وفعلا روحت عشان سمعته كانت كويسة وكان متجوز ودايما بقابله في حفلات عائلة خطيبتي.. المهم اداني بنج، وسألني أسئلة غريبة وأنا متبنج، وقالي إني محتاج أخذ حقنة في العضل، ولاقيته فجأة مسك عضوي الذكري".

وأردف:" قاومته ودفعته بعيد عني لكنه أقنع عائلتي أني غير متزن عقليًا وأني مجنون ودا بسبب مفعول التخدير عشان ميصدقنيش حد.. ومسبتهوش إلا لما خيطلي الجرح وطلعت من عيادته كنت مذهول جدا.. ولما حكيت للناس قالولي أكيد أنت بتخرف لحد ما سمعت عنه بعد كدا حالات مماثلة".

وأكمل:" السنة اللي فاتت لاقيت إعلانات الراجل دا على المحور وعلى إحدى القنوات الفضائية وجالي حالة من الهلع.. وبعدها لقيت فنان كبير بيحكي عن قصة مماثلة عن نفس الدكتور.. عشان محدش يقول ليه البنات بتتكلم وتفضح المتحرشين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً