ريما رهونجي بعد تركها الحجاب: خلعته...

مشاهير

ريما رهونجي بعد تركها الحجاب: خلعته لأنه بحليني (فيديو)

فاجأت نجمة برنامج "تيك توك" السورية ريما رهونجي، والمقيمة في مصر جمهورها ومتابعيها بظهورها بدون حجاب في أحدث مقاطع فيديو لها عبر التطبيق. وتلقت رهونجي التي اشتهرت بتقليد النجوم عبر تيك توك وحصولها على شعبية كبيرة بين الجمهور المصري عددا من التعليقات المسيئة، حيث هاجمها عدد كبير من الجمهور بسبب خلعها الحجاب فيما علق البعض أن شكلها في الحجاب كان أجمل. ودفعت هذه التعليقات رهونجي، للخروج والرد على هذه التعليقات بطريقة ساخرة، قائلةً بما أن الهدف من الحجاب هو إخفاء جمال المرأة وبما أنها أجمل به فهي قررت خلعه، وذلك ردًا على كافة التعليقات، ثم عادت وخرجت بفيديو آخر وضحت

فاجأت نجمة برنامج "تيك توك" السورية ريما رهونجي، والمقيمة في مصر جمهورها ومتابعيها بظهورها بدون حجاب في أحدث مقاطع فيديو لها عبر التطبيق.

وتلقت رهونجي التي اشتهرت بتقليد النجوم عبر تيك توك وحصولها على شعبية كبيرة بين الجمهور المصري عددا من التعليقات المسيئة، حيث هاجمها عدد كبير من الجمهور بسبب خلعها الحجاب فيما علق البعض أن شكلها في الحجاب كان أجمل.

ودفعت هذه التعليقات رهونجي، للخروج والرد على هذه التعليقات بطريقة ساخرة، قائلةً بما أن الهدف من الحجاب هو إخفاء جمال المرأة وبما أنها أجمل به فهي قررت خلعه، وذلك ردًا على كافة التعليقات، ثم عادت وخرجت بفيديو آخر وضحت فيه أن الفيديو الأول كان للرد بطريقة ساخرة وليس لتبرير خلعها الحجاب، وأنها تتمنى أن يحترم الناس قرارها.

وفي المقابل أثارت هذه القصة ردود فعل واسعة بين الجمهور المصري حيث تضاربت التعليقات؛ إذ علق احدهم بالقول: "كلمتين بخصوص ريما رهونجي وخلعها للحجاب .. وبعيدا عن تناحر وجهتي النظر بين المؤيد للخطوة دي وبين المعارض لها .. ريما لما كانت بالحجاب الاسلام مكنش زايد حته ولما خلعت الحجاب الاسلام منقصش منه حته لما كانت بالحجاب كان لنفسها ولما خلعته برده لنفسها".

وأضاف آخر: "هو صح حريه شخصية بس الحجاب تحول لذريعه كل وحده تبي اتنشن ومتابعين راحت خلعت الحجاب وتجي بعدين تصيح ليه تنتقدوني ما إنتي ماخلعتيه إلا لذا السبب".

وتابعت أخرى: "للمره المليون ذا اختيارها و هي حره في مو انتوا اللي تحاسبونها الكلام ذا بينها وبين رب العالمين و بس عندك كلمه حلوة، قول ما عندك اكرمنا بسكوتك و مجرد الدعاء ليها بجمله ربنا يهديكي للطريق الصح كفايه انها تعطيك ثواب".

يُشار إلى أن ريما رهونجي وشقيقتها رشا هما فتاتان سوريتان مقيمتان في مصر منذ سنوات، وتمكنتا من تحقيق شهرة واسعة في مصر من خلال تطبيق "تيك توك" وتسجيلهما فيديوهات طريفة.

وحققت ريما شهرة أكبر من شقيقتها كونها الأكثر مشاركة في نشر مقاطع الفيديو، وبالرغم من بعض الانتقادات التي تواجهها بين فترة وأخرى إلا أنها تحظى باهتمام كبير في مصر.


 

قد يعجبك ايضاً