جيجي حديد: التصوير أثناء الحمل أكثر...

مشاهير

جيجي حديد: التصوير أثناء الحمل أكثر إرهاقًا

بعدما أبهرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد متابعيها بصور لحملها، كشفت كواليس هذه الصور التي تلقت أكثر من 8 ملايين إعجاب. وكتبت جيجي حديد البالغة من العمر 25 عامًا على حسابها الرسمي على "تويتر :" لقد أحببت هذه الصور، وكنت أعرف ما أريده بالضبط، وقد نجح المصورون في تحقيقه، لكن هذه الصور كانت بالتأكيد أكثر إرهاقًا من العمل بشكل طبيعي". جاء ذلك ردًا على سؤال أحد متابعيها البالغ عددهم 57 مليون متابع والذي قال "ماذا عن التصوير للمرة الأولى مع حملها؟"، لترد أنه كان أكثر إرهاقًا من العمل الطبيعي قبل الحمل. كانت قد نشرت عارضة الأزياء، العديد

بعدما أبهرت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد متابعيها بصور لحملها، كشفت كواليس هذه الصور التي تلقت أكثر من 8 ملايين إعجاب.

وكتبت جيجي حديد البالغة من العمر 25 عامًا على حسابها الرسمي على "تويتر :" لقد أحببت هذه الصور، وكنت أعرف ما أريده بالضبط، وقد نجح المصورون في تحقيقه، لكن هذه الصور كانت بالتأكيد أكثر إرهاقًا من العمل بشكل طبيعي".

جاء ذلك ردًا على سؤال أحد متابعيها البالغ عددهم 57 مليون متابع والذي قال "ماذا عن التصوير للمرة الأولى مع حملها؟"، لترد أنه كان أكثر إرهاقًا من العمل الطبيعي قبل الحمل.

كانت قد نشرت عارضة الأزياء، العديد من الصور على إنستغرام مع تعليق "ينمو ملاكا"، في إشارة إلى طفلتها التي تنتظرها من صديقها زين مالك.

وتولى المصوران لويجي وإيانغو مسؤولية تصوير جيجي حديد خلال حملها، وتولت فنانة المكياج إيرين بارسونز مظهرها المتألق أثناء جلسة التصوير.

img

كانت قد ابتعدت عارضة الأزياء الأمريكية عن الأضواء خلال فترة طويلة من حملها، إلا أنها ظهرت الشهر الماضي لتستعرض بطنها وتكشف أن اختفاءها لم يكن سوى محاولة للتركيز على ما يشهده العالم.

وعادت جيجي إلى مدينة نيويورك مع زين بعد أن أمضت فترة فيروس "كورونا" في مزرعتها في ولاية بنسلفانيا.

ومن المقرر أن ترحب عارضة الأزياء بمولودتها الأولى في غضون أسابيع قليلة من صديقها زين مالك ، 27 عامًا.

img

وأكدت جيجي حملها في أبريل، ويبدو أنها في الشهر الأخير من الحمل، ومن المتوقع أن تضع مولودها الأول هذا الخريف، وأوضح موقع TMZ أن جيجي حديد وصديقها الجديد زين مالك ينتظران "فتاة"، ومن المتوقع ولادتها في سبتمبر القادم.

يذكر أن علاقة جيجي وزين بدأت في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

في فبراير الماضي، ألمحت جيجي إلى أنها كانت تفكر في إنجاب الأطفال خلال مقابلة مع مجلة i-D ، قائلة: "أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ بالتأكيد في تكوين عائلة ذات يوم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً