مشاهير

خطوبة ابنة عصام الحضري.. وإطلالتها تُعرّضها للهجوم

أعلن حارس مرمى منتخب مصر الأسبق عصام الحضري الشهير بلقب "السد العالي"، عن خطوبة ابنته شاهندة وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام. ونشر الحضري صورة لابنته شاهندة بجانب خطيبها وعلق عليها قائلاً :"شاهندة أول فرحتي كبرت.. وبقت عروسة.. ألف مبروك ياحبيبة بابا.. ربنا يكمل فرحتك على خير.. شاهندة قالت نعم". وانهالت تهاني وتبريكات جمهور الحضري ومحبيه، لكن إطلالة ابنته أثارت استياء وهجومًا واسعًا، كما أبدى البعض استغرابه من ظهورها بهذه الطريقة في حفل خطوبتها. فعلق متابعون: "عيب يا حضري اللي بنتك لبساه". يذكر أن عصام الحضري كان أحد ضحايا الفنانة المصرية فيفي عبده في برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي

أعلن حارس مرمى منتخب مصر الأسبق عصام الحضري الشهير بلقب "السد العالي"، عن خطوبة ابنته شاهندة وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام.

ونشر الحضري صورة لابنته شاهندة بجانب خطيبها وعلق عليها قائلاً :"شاهندة أول فرحتي كبرت.. وبقت عروسة.. ألف مبروك ياحبيبة بابا.. ربنا يكمل فرحتك على خير.. شاهندة قالت نعم".

وانهالت تهاني وتبريكات جمهور الحضري ومحبيه، لكن إطلالة ابنته أثارت استياء وهجومًا واسعًا، كما أبدى البعض استغرابه من ظهورها بهذه الطريقة في حفل خطوبتها. فعلق متابعون: "عيب يا حضري اللي بنتك لبساه".

img

يذكر أن عصام الحضري كان أحد ضحايا الفنانة المصرية فيفي عبده في برنامجها "خلي بالك من فيفي" الذي قدمته في رمضان الماضي، وأصيب حارس الأهلي السابق والمنتخب المصري بحالة ذهول في البرنامج.

ولفت نظر الحضري رجل الأمن الذي طلب منه عدة قبلات أثناء دخوله لفيلا فيفي عبده فاستجاب له اللاعب، ورغم ذلك طلب منه الحارس المرور من الباب عدة مرات وهو ما أثار دهشته حتى ظهرت فيفي وأدخلته فيلتها.

وحين دخل الحضري وجلس مع فيفي يتبادل أطراف الحديث وأثناء الاندماج معها سقطت الخادمة فجأة بالمشروبات عليه بشكل أفزعه بصورة كبيرة.

وسارع الحضري لمساعدة الخادمة التي تقوم بدور "الممسوسة" أي أن جن تلبسها، بسبب حركاتها الغريبة وظل يكبر في أذنيها بينما كانت فيفي تردد "صلي على النبي وحدي الله" وترشق الملح على وجه الحضري.

وحاولت الخادمة التحرش بالحضري وطلبت منه الزواج لكن اللاعب طلب منها أن تطلبه من فيفي عبده وظل يطبل ويرقص معها لتهدئتها ثم سارعت بالدخول فقال عاصم لفيفي "أنت مشغلة عندك ناس مجانين".

يذكر أن عصام الحضري، أكد في وقت سابق أنه لم يعلن اعتزاله بصفة رسمية حتى الآن، موضحاً أنه ما زال قادرا على العطاء ولكنه لا يريد خوض كرة القدم مجددا في المرحلة الحالية.

وأكد الحضري في تصريحات تلفزيونية أنه ظل الحارس الأول في مصر على مدار ربع قرن، موضحا أن جلوسه بديلا للحارس محمد الشناوي في بطولة كأس العالم 2018 ليس بسبب اعتزاله كرة القدم أو ابتعاده عن حماية عرين المنتخب.

وأشار إلى أنه كان غاضبا بسبب تصنيفه كحارس ثالث في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون ولكنه أغلق هذه الصفحة معترفا بوجود خلافات مع حارس المرمى شريف إكرامي في تلك البطولة لدرجة أن الأخير رفض مصافحته في البطولة.

الحضري توج بأمم أفريقيا أربع مرات أعوام 1998، و2006، و2008، و2010. وشارك في نهائيات كأس العالم 2018 كأكبر لاعب يشارك في المونديال تاريخيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً