مشاهير

أمل الشهراني تستعرض إطلالتها بالبكيني على البحر (صورة)

صدمت نجمة سناب شات السعودية أمل الشهراني، الجمهور ومتابعيها بسبب صورة جديدة استعرضت فيها إطلالتها على البحر وهي ترتدي البكيني ما تسبب في حالة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ عبّر بعض متابعيها عن تخطيها حدود الجرأة والخطوط الحمراء. وجاء ظهور أمل الشهراني بصورة نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، اتضح من تعليقها عليها أنها تستمتع بأشعة الشمس على البحر أثناء عطلتها الصيفية، وجاء ارتداؤها للبكيني من قطعتين ما أظهر تفاصيل جسمها بالكامل. وانطلاقًا من تصريحاتها الأخيرة قبل أسبوع والتي قالت خلالها في مقابلتها المتلفزة بأن المجتمع الخليجي يحب جرأتها وما تفعله من جدل بإطلالاتها جاءت التعليقات لتعكس ما

صدمت نجمة سناب شات السعودية أمل الشهراني، الجمهور ومتابعيها بسبب صورة جديدة استعرضت فيها إطلالتها على البحر وهي ترتدي البكيني ما تسبب في حالة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ عبّر بعض متابعيها عن تخطيها حدود الجرأة والخطوط الحمراء.

وجاء ظهور أمل الشهراني بصورة نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، اتضح من تعليقها عليها أنها تستمتع بأشعة الشمس على البحر أثناء عطلتها الصيفية، وجاء ارتداؤها للبكيني من قطعتين ما أظهر تفاصيل جسمها بالكامل.

وانطلاقًا من تصريحاتها الأخيرة قبل أسبوع والتي قالت خلالها في مقابلتها المتلفزة بأن المجتمع الخليجي يحب جرأتها وما تفعله من جدل بإطلالاتها جاءت التعليقات لتعكس ما قالته حيث غلب على تعليقات المتابعين طابع الانتقاد والهجوم.

وعلقت أمل الشهراني على صورتها قائلة: "أشعة الشمس هي أفضل دواء"، بينما لاحقها متابعون بتعليقات أكدوا فيها أنه ليس من الضروري أن تظهر أمامهم بأنها الشريفة ثم ترتدي تلك الملابس الفاضحة وتنشرها على السوشال ميديا معتبرين أن تلك الملابس هي المناسبة للبحر لكن لا داعي لنشرها وتداولها بهكذا طريقة واتهموها بأنها تتعمد إثارة الجدل.

ولم تتوقف تعليقات المتابعين عند حسابها في إنستغرام، بل تناقلها متابعون عبر حسابات في موقع تويتر، وكثُرت التعليقات بشأنها، حيث قال المعلقون: "حنا مالنا دخل تتفصخين ولا تقعدين بس لا تسوين انك شريفه و تتبكبكين"، و"التحرر ب العقل وليس ب الجسد"، و"لا تراككك مصختيها"، و"صورة جريئة منها".

وقال آخرون: "امل كنتي تعجبيني لكن للأسف صدمتيني صدمة عمر من قبل بمقاطعك وحالياً صور اباحيه لا تليق بأمرأه سعوديه وغير انها سعوديه اصلا لا تليق بأمرأه مسلمه وكأنك بهذه الصور تقولين اطعنوني وشو متوقعه من اي شخص مسلم يشوف هذه الصوره بيصفق لك لا والله ! لكن اصبح هوس الشهره وهوس الترند عندك جداً عالي يعني وبعدين؟!"، و"مشكلة الثلاثينيه اذا فهمت التفتح غلط".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Sunshine is the best medicine 🌞🌊

A post shared by Amal Alshahrani🧠 Hope (@amal_tampa) on

وكانت قد قالت أمل الشهراني في ردها على الاتهامات الموجهة لها من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بتخطي الخطوط الحمراء ومخالفة العادات والتقاليد للمجتمع العربي من خلال ارتدائها الملابس الجريئة والرقص، قائلة: "أنا لما بحس بسعادة ابي أوصلكم هالشعور ليش تزعلون .. مافي الشي اسمه اخالف التقاليد والعادات منو حط هالتقاليد".

 

وأضافت الشهراني في تصريحات تلفزيونية: "وأنا شخصية مو تابعة.. في ناس بيكونوا تابعين وراضين ماشالله عليهم لكن أنا ما يناسبني.. يعني طبيعي في الحر ألبس خفيف وفي البرد ألبس تقيل.. المجتمع الخليجي يحبون اللي بسويه لكن مايقدرون يقولون.. فأنا بسويلهم اللي يبغون".

وتابعت الشهراني: "الله عطاني الصحة والسعادة أحب أوريك هالسعادة وأنا على البحر ليه تطالع في اللبس ليه ماتغض بصرك.. أنت كمجتمع لا تطالعني ولا تتابعني .. إذا مايعجبك ما تتابع.. لامتي أفضل أرضي الناس وأنا من يرضيني.. طق الشيب في راسي خلاص".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً