مشاهير

سلوى المطيري تهاجم "ملح إنستغرام": قذر وابتلاء.. وتوجه له تحذيرا (فيديو)

هاجمت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، بعد انتقاده لها بأنها شخصية يكرهها، مؤكدة أنها هي من لا تحبه وأنه آفة وابتلاء من الله، محذرة إياه من التلميح لشخصها أو مجرد ذكر اسمها بفيديوهاته عبر السوشال ميديا. وقالت سلوى في فيديو بثته عبر "سناب شات": "السلام عليكم أنا سلوى المطيري.. حبيت أقولكم شيء.. كل يوم الحكومة الكويتية بتثبت إنها صح وإنها ما بترحب إلا بالشخص الزين فقط.. والدليل المدعو ياللي اسمه شهاب ملح لما ودوه إيران ساء الأدب بزيادة مع أهله". وأضافت سلوى: "الحمد لله اللي الحكومة الكويتية فكتنا منه ومن بلاويه ليظهر على حقيقته.. هاد المدعو قال

هاجمت الناشطة الكويتية سلوى المطيري، شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام"، بعد انتقاده لها بأنها شخصية يكرهها، مؤكدة أنها هي من لا تحبه وأنه آفة وابتلاء من الله، محذرة إياه من التلميح لشخصها أو مجرد ذكر اسمها بفيديوهاته عبر السوشال ميديا.

وقالت سلوى في فيديو بثته عبر "سناب شات": "السلام عليكم أنا سلوى المطيري.. حبيت أقولكم شيء.. كل يوم الحكومة الكويتية بتثبت إنها صح وإنها ما بترحب إلا بالشخص الزين فقط.. والدليل المدعو ياللي اسمه شهاب ملح لما ودوه إيران ساء الأدب بزيادة مع أهله".

وأضافت سلوى: "الحمد لله اللي الحكومة الكويتية فكتنا منه ومن بلاويه ليظهر على حقيقته.. هاد المدعو قال في فيديو أنا ما بحب سلوى.. شرف وانا يشرفنا ماتحبني وهذا فخر إلي إنك ماتحبني.. انت آفة وابتلاء من الله لأهلك، قذر والله عيب إن الواحد يقولك عيب".

وأوضحت: "اسمع اسمي لا تقرب صوبه نهائي.. وإذا عنك آمل الكويت ترجعك انت غلطان.. هاد كان امتحان ليشوفوك شو راح تسوي.. وللأسف انت سويت أشياء قذرة بيقولوا انك مسلم.. كيف؟.. ماعلموك ان الاسلام ماتخوض في الأعراض وتحترم شرف الناس".

في سياق آخر؛ كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للناشطة سلوى المطيري، ‏وهي غاضبة من الكويتيين وتتوعدهم بالدعاء عليهم، بسبب الأموال الطائلة التي تذهب لمدونات الموضة والجمال "الفاشينيستات"، متسائلةً لماذا لا تحصل هي أيضًا على مثل هذه الأموال.‏

واتهمت المطيري الكويتيين بأنهم يسعون وراء عرض الأجساد وتلطيخ الوجه بالمكياج، بينما ‏يتجاهلون من يعمل بإخلاص لمساعدة الناس، مقارنة بين الفاشينيستات وبينها.‏

وتعد الكويتية سلوى المطيري من الشخصيات المثيرة للجدل بشكل كبير، بسبب تصرفاتها وتصريحاتها الجريئة والغريبة، وشكلت ظاهرة في إحدى الفترات، حيث تأثر بها عدد من الأشخاص ووصفها البعض بـ "مريم نور" الكويتية، فيما تناولت شخصيتها إحدى حلقات مسلسل "واي فاي" بموسمه الثاني، وتحديدا الحلقة الـ 28؛ إذ قدمت الفنانة ريماس منصور شخصية "بلوى المصيري".

وللناشطة الكويتية عدة تصريحات تصدرت عناوين الأخبار من أبرزها مطالبتها باختراع كحول إسلامي، وسجائر من أعشاب طبيعية، كما أثارت ضجة كبيرة بعدما طالبت بسن قانون يمنح الرجال إمكانية جلب جوار وعبيد من روسيا والشيشان، وإمكانية ارتباط الرجل بهن من دون زواج، بالإضافة لمطالبتها بتمكين المرأة الكويتية من شراء أزواج يتمتعون بمواصفات معينة أبرزها الجمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً