هند القحطاني تثير ضجة: غيرتُ نظرة ا...

مشاهير

هند القحطاني تثير ضجة: غيرتُ نظرة المجتمع لغير المحجبة (فيديو)

أثارت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع متداول نشرته عبر حسابها في "سناب شات" نسبت فيه الفضل لنفسها بأنها السبب في تغيير نظرة المجتمع للنساء غير المحجبات. وقالت القحطاني في مقطع الفيديو: "على جميع المشهورات والفاشينيستات في الخليج والعالم العربي اذا ما شكروني ع الاقل يكونون ممتنين لأنه بعد هند القحطاني خف عليهم الانتقاد والاستشراف كل يوم الكل كان يستشرف على روسهم". وأضافت هند: "بعدك يا هند القحطاني خلاص صارت المجتمع يتقبل كل من شالت الغطاء عن وجهها وكشفت عن وجهها وشعرها". وقالت: "قبل ماتطلع ⁧‫هند القحطاني‬⁩ أي وحدة غير محجبة كانت توصف

أثارت الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقطع متداول نشرته عبر حسابها في "سناب شات" نسبت فيه الفضل لنفسها بأنها السبب في تغيير نظرة المجتمع للنساء غير المحجبات.

وقالت القحطاني في مقطع الفيديو: "على جميع المشهورات والفاشينيستات في الخليج والعالم العربي اذا ما شكروني ع الاقل يكونون ممتنين لأنه بعد هند القحطاني خف عليهم الانتقاد والاستشراف كل يوم الكل كان يستشرف على روسهم".

وأضافت هند: "بعدك يا هند القحطاني خلاص صارت المجتمع يتقبل كل من شالت الغطاء عن وجهها وكشفت عن وجهها وشعرها".

وقالت: "قبل ماتطلع ⁧‫هند القحطاني‬⁩ أي وحدة غير محجبة كانت توصف بالفاسقة، لما طلعت أنا سببت صدمة لأغلب أبناء المجتمع وخاصةالمحافظين".

وشن الناشطون هجوما كبيرا على القحطاني كما دشنوا وسما بعنوان: "اخرسي يا هند القحطاني" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

وجاء في التعليقات: "فاهمة الثقة بالنفس مرة غلط كل شوي هند القحطاني خلاص فهمنا ترا هي مشهورة بالري اكشن ناخذهم ونضحك عليهم بس كذا"، و"مدري من فهمها الكلام ذا، هي تبي تقول انها انجزت شي والترند قاعد يخرسونها"، و"شعندكم كل يوم والثاني مطلعينها ترند، الله يهديها ويصلح حالها".

وعادة ما تثير الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية الجدل بتصرفاتها غير المتوقعة وتصريحاتها الغريبة.

من جانب آخر، استنكرت القحطاني قبل يومين اتهام بعض متابعيها لها بتعنيف أطفالها جسديا، قائلة: "في قلة من متابعيني يعتدون علي بالظلم والشائعات الله يزيدكم انشغالا بيوينتقم منكم.. تصوروا من هوسهم بيقولوا عليا إني بعنف أطفالي جسديا".

وكانت هند القحطاني قد صرحت في وقت سابق أن هناك بعض مشاهير السوشال ميديا الموجودين على الساحة الآن كانوا يتعمدون القيام بسبها لكي يشتهروا ويحققوا مشاهدات مرتفعة، مؤكدة أنه للأسف عدد كبير منهم تمكن من تحقيق هدفه بهذه الطريقة الرخيصة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً