الإعلامي التونسي علاء الشابي يفاجىء...

مشاهير

الإعلامي التونسي علاء الشابي يفاجىء متابعيه بهذا الخبر عن صحته

زف الإعلامي التونسي علاء الشابي، الذي يعاني من مرض السرطان منذ أشهر، بشرى سارة لمتابعيه عبر الفيسبوك، بعدما أعلن أن نتائج العلاج الذي يتلقاه جاءت إيجابية. فبعد خضوعه لعلاج مكثف، استغرق شهرين في أحد المستشفيات في فرنسا، أشار الشابي إلى أن جميع النتائج جاءت إيجابية ومطمئنة بشكل كبير. وقال علاء الشابي في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الحمد والشكر لله الصحة بخير ونتائج العلاج إيجابية.. شكرا لكل من سأل عني للاطمئنان".   وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وانهالت عليه التعليقات، متمنين له الشفاء والصحة، فعلق متابعون "مبرووك كسبت المعركة ربنا يشفيك على خير.. حمد الله

زف الإعلامي التونسي علاء الشابي، الذي يعاني من مرض السرطان منذ أشهر، بشرى سارة لمتابعيه عبر الفيسبوك، بعدما أعلن أن نتائج العلاج الذي يتلقاه جاءت إيجابية.

فبعد خضوعه لعلاج مكثف، استغرق شهرين في أحد المستشفيات في فرنسا، أشار الشابي إلى أن جميع النتائج جاءت إيجابية ومطمئنة بشكل كبير.

وقال علاء الشابي في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الحمد والشكر لله الصحة بخير ونتائج العلاج إيجابية.. شكرا لكل من سأل عني للاطمئنان".

 

وتفاعل عدد كبير من الجمهور معه، وانهالت عليه التعليقات، متمنين له الشفاء والصحة، فعلق متابعون "مبرووك كسبت المعركة ربنا يشفيك على خير.. حمد الله على السلامة علاء الشابي ربنا يبعد عنك الشر.. الحمد لله وربنا يشفي جميع مرضى السرطان حضرتك اديتنا أمل كبير".

وكان الإعلامي التونسي علاء الشابي، أعلن في وقت سابق إصابته بمرض خبيث، وأشار إلى أنه ما زال أمامه شهر فقط ليتغلب على هذا المرض أو يخسر المعركة، مؤكداً أنه سيسافر إلى فرنسا لتلقي العلاج بعد أن قام بعدد من التحاليل في تونس.

وسبق وقال الشابي في بوست نشره على صفحته عبر موقع "فيسبوك"، "أواجه منذ أكثر من شهر حربا ضروسا وقاسية مع عدو متجبر وماكر وجبان وذلك في صمت، مرض صامت يبدو لطيفا ومهادنا".

وأضاف الشابي في منشوره "خيّرت المواجهة بمفردي لكن لم أفلح في ذلك، نصف المعركة نفسية وذهنية، وهنا لا ينفع الصمت معه لأنه ماكر ويريد الاستفراد بي ولن أترك له الفرصة هكذا ببساطة".

وأردف الشابي "أمامي أقل من شهر للتغلب على هذا المرض، أسلحتي بسيطة وأسلحته مدمرة والمعركة تبدو غير متكافئة بيننا لكني على يقين تام بالانتصار عليه، أحب الحياة وأمقت العدم. لا أنكر أنني مرتبك جدا من كل شئ لكني لن أستسلم إلى آخر لحظة ومستعد للمواجهة إلى آخر رمق".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً