مهيرة عبد العزيز ترد على اتهامها با...

مشاهير

مهيرة عبد العزيز ترد على اتهامها بادعاء الحزن على بيروت (فيديو)

أعربت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن انزعاجها الشديد من الاتهامات التي وجهت لها مؤخرا من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بادعاء الحزن على بيروت والمبالغة في إظهار تأثرها. وقالت مهيرة خلال مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام":"اللي متابعيني على السوشيال ميديا عارفين اني ما ببكي على السوشال ميديا ولا بتكلم عن أحزاني ولا مشاكلي.. علما اني ما بنتقد أي حد بيسوي كده". وأضافت:"في الفترة الأخيرة جاتلي اتهامات أني ببالغ في حزني على بيروت.. أنا طبعا غير مطالبة أني أبرر بس راح أفضفض معكم.. هل كان يرضيكم أني أصور لكم آخر 4 أيام اللي أنا بسكر فيهم علي حالي باب

أعربت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن انزعاجها الشديد من الاتهامات التي وجهت لها مؤخرا من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بادعاء الحزن على بيروت والمبالغة في إظهار تأثرها.

وقالت مهيرة خلال مقطع فيديو نشرته عبر "إنستغرام":"اللي متابعيني على السوشيال ميديا عارفين اني ما ببكي على السوشال ميديا ولا بتكلم عن أحزاني ولا مشاكلي.. علما اني ما بنتقد أي حد بيسوي كده".

وأضافت:"في الفترة الأخيرة جاتلي اتهامات أني ببالغ في حزني على بيروت.. أنا طبعا غير مطالبة أني أبرر بس راح أفضفض معكم.. هل كان يرضيكم أني أصور لكم آخر 4 أيام اللي أنا بسكر فيهم علي حالي باب غرفتي وأبكي فيها على كل القصص اللي قاعدين نسمعها".

وتابعت:"أنا عارفة أني مو لازم أبرر كيف بتعاطف مع أي موقف بيصير.. بس أحيانا بكون في حالة من الصدمة والذهول أنا المفروض إيش أعمل.. لو مارست حياتي طبيعي بيتهموني أني غير متعاطفة.. ولو بكيت بتتهموني أني بركب الموجة وبستغل الوضع عشان أكسب تعاطفكم.. قولولي ايش يرضيكم".

وأوضحت:"البكاء أو الحزن في العلن وعلى مواقع التواصل مو بالضرورة يعبر عن الحزن ولا بالضرورة يعني تمثيل أو مشاعر غير حقيقية.. والحزن مو شعور مستمر .. ولا يعني التوقف عن الحياة وممارستها بشكل طبيعي..عموما يا ليت نتقبل بعض بشكل أكبر لأننا بشر بمشاعر مختلفة ومتغيرة وأحيانا متناقضة .. ولكنها حقيقية".

واختتمت حديثها قائلة:"شكرا لكل من يشاركني مشاعر جميلة وداعمة.. أسرتي الكبيرة في انستغرام شكرا لمحبتكم.. وشوي شوي راجعين نمارس حياة طبيعية وربي يعدي هالسنة على خير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

.. البكاء او الحزن في العلن وعلى مواقع التواصل مو بالضرورة يعبر عن الحزن ولا بالضرورة يعني تمثيل او مشاعر غير حقيقية .. .. والحزن مو شعور مستمر .. ولا يعني التوقف عن الحياة وممارستها بشكل طبيعي .. .. عموما يا ليت نتقبل بعض بشكل اكبر لاننا بشر بمشاعر مختلفة ومتغيرة واحيانا متناقضة .. ولكنها حقيقية .. .. شكرا لكل من يشاركني مشاعر جميلة وداعمة .. اسرتي الكبيرة في انستقرام شكرا لمحبتكم. وشوي شوي راجعين لنمارس حياة طبيعية وربي يعدي هالسنة على خير

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz) on

وسبق ونشرت مهيرة عبدالعزيز مجموعة فيدوهات وصور تجمعها بالفنانة العراقية شذى حسون وهبه الرمحين وهي سيدة أعمال سورية صديقة مقربة للإعلامية السعودية لجين عمران، وذلك من خلال تواجدهن في منزل الأخيرة الجديد.

واستعرضت عبدالعزيز فخامة منزل لجين عمران الجديد والذي بدا فخمًا جدًا، حيث كشفت عبدالعزيز في أحد الفيديوهات أن عمران قامت بإعطاء غرف النوم فكرة معينة مثل غرفة ماركة شانيل.

وفي أحد الفيديوهات استعرضت الإعلامية الإماراتية حجم الجاكوزي الخاص بمنزل عمران، حيث جلسن جميعهن داخله.

وأثارت مقاطع الفيديو هذه حالة من الجدل والتعليقات بين الجمهور، فبعضهم رأى أنهن ظهرن بطريقة لا تناسبهن لا سيما فيما يخص أعمارهن خاصة عند التصوير داخل الجاكوزي.

ورأى بعض آخر أن هذه اللحظات يجب أن تبقى خاصة بهن، لا سيما في ظل الظروف التي يعيشها الوطن العربي في هذه الفترة من كوارث وأحداث مأساوية.


 

قد يعجبك ايضاً