بدور البراهيم بعد انفصالها: انسدت ن...

مشاهير

بدور البراهيم بعد انفصالها: انسدت نفسي عن الزواج (فيديو)

نشر شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح إنستغرام"، تسجيلاً صوتيًا لمحادثة دارت بينه وبين خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم يسألها من خلالها عن تعليقها حول الهجوم الذي تعرصت له بسبب ظهورها معه في أحد الفيديوهات وتصريحها بأنها تحب الرجال صغار السن. وقالت بدور: "أول حاجة دي كانت تمثيلية بيني وبينك وأنت معروف عنك التمثيل والتقليد صح ولا لا.. وبعدين كنا نبغي نضحك الناس بس". ومن جانبه وجه شهاب سؤالاً لبدور، قائلاً: "مواصفات فارس أحلامك هو أن يكون رجلا فوق الثلاثين صح؟"، فسريعا ما ردت عليه، قائلة: "الحين والله سدت نفسي عن الزواج لا ثلاثيني ولا أربعيني ولا خمسيني ولا عشريني.. وبعدين

نشر شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"ملح إنستغرام"، تسجيلاً صوتيًا لمحادثة دارت بينه وبين خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم يسألها من خلالها عن تعليقها حول الهجوم الذي تعرصت له بسبب ظهورها معه في أحد الفيديوهات وتصريحها بأنها تحب الرجال صغار السن.

وقالت بدور: "أول حاجة دي كانت تمثيلية بيني وبينك وأنت معروف عنك التمثيل والتقليد صح ولا لا.. وبعدين كنا نبغي نضحك الناس بس".

ومن جانبه وجه شهاب سؤالاً لبدور، قائلاً: "مواصفات فارس أحلامك هو أن يكون رجلا فوق الثلاثين صح؟"، فسريعا ما ردت عليه، قائلة: "الحين والله سدت نفسي عن الزواج لا ثلاثيني ولا أربعيني ولا خمسيني ولا عشريني.. وبعدين اللي سنهم تحت العشرين دول أطفال مراهقين".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو تظهر فيه الناشطة بدور البراهيم، وهي تمزح مع الشاب "ملح إنستغرام"، والذي يبلغ (18 عاما).

وقال شهاب في مقطع الفيديو إن بدور زوجته المستقبلية: "خلاص راحت عليكم شباب، طالما قالت أنها تحب الصغار والكيوت"، وردت بدور على الشاب قائلة: "خلاص ما في مليون ريال مهر".

وعن مكان الإقامة قال شهاب هل نقيم في السعودية أم الكويت؟ لترد بدور قائلة إنها سوف تقيم معه في لندن.

وقال شهاب في المقطع الذي بثه عبر "سناب شات" إنه قرر الزواج من بدور البراهيم، موضحًا بطريقة ساخرة أنه لن يمنحها أي شيء وأنها وافقت على ذلك.

في المقابل، قالت البراهيم إنها قررت الموافقة؛ لأنه مختلف عمن تقدموا لها، واصفة إياه بـ "الكيوت"، ثم تهكمت عليه قائلة: "قررت أربيه ووافقت بالزواج لأنه لسه صغير وفارق عني".

ورد شهاب قائلا: "هي عندها حب كبير للصغار وعشان كده هي وافقت، إنتي بتحبي كده بس ليش يعني اشمعنى أنا، ده عشان أنا يعني أحلى منهم وفارق عنهم بس هتاخديني السعودية، خلاص جايلكم السعودية أنا".

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم قد خرجت عن صمتها لكي ترد على اتهام بعض متابعيها لها بأن سبب انفصالها عن زوجها منذ أيام هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال ولم يتبق معها شيء، لذلك تراجعت عن قرار اعتزالها لكي تعود من جديد للسوشيال ميديا والإعلانات، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، أن السبب الحقيقي لطلاقها هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة أنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها، هذا بالاضافة إلى أنها لم تعش فترة مراهقتها نظرا لأن أهلها زوجوها في عمر صغير، معلقة: "لذلك أبغى أعيش حياتي أنا حرة".

وتابعت: "دي آخر مرة أعلن فيها زواج أو انفصال أنا ندمت.. وأنصح كل مشهورة ما تعلنين شوفي أنا ايش صاير فيني.. والله كل شي قضاء وقدر.. والي بيقولوا خلصت المليون واتطلقت.. عزيزتي أنا وياها بدور البراهيم براند.. يعني الحمد لله أنا ما تزوجت واحد أقل من مستواي لا هو نفس مستواي.. والحمد الله أنا في نعمة وخير.. وإيه رجعت حق البراند وإعلانات راح أعلن رزق وجالي أرده يعني.. يلا أنا حبيت بس أرد على بعض المتطفلين".

 


 

قد يعجبك ايضاً