ريم عودة عروس محمد عساف تحيّر الجمه...

مشاهير

ريم عودة عروس محمد عساف تحيّر الجمهور بملابسها المكشوفة

دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف القفص الذهبي، ومنذ إعلان خبر زواجه وانتشار بعض مقاطع الفيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية واقتصر على عدد محدود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والجمهور يبحث عن هوية العروس التي قيل إن اسمها "ريم عودة" وتبلغ من العمر 22 عامًا، مولودة لأب فلسطيني وأم دنماركية. وانتشر يوم أمس عددٌ كبيرٌ من الصور التي قيل إنها للعروس، بالإضافة لانتشار صورٍ لعائلتها وبشكلٍ خاص شقيقها، هذا ولاحظ الجمهور انتشار عدد كبير من الحسابات المنسوبة للعروس، ليتم التشكيك في حقيقة أن الصور المنسوبة للعروس غير حقيقية. وأثار أحد الحسابات المنسوبة لريم حالةً من الجدل

دخل الفنان الفلسطيني محمد عساف القفص الذهبي، ومنذ إعلان خبر زواجه وانتشار بعض مقاطع الفيديو من حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة دبي الإماراتية واقتصر على عدد محدود بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، والجمهور يبحث عن هوية العروس التي قيل إن اسمها "ريم عودة" وتبلغ من العمر 22 عامًا، مولودة لأب فلسطيني وأم دنماركية.

وانتشر يوم أمس عددٌ كبيرٌ من الصور التي قيل إنها للعروس، بالإضافة لانتشار صورٍ لعائلتها وبشكلٍ خاص شقيقها، هذا ولاحظ الجمهور انتشار عدد كبير من الحسابات المنسوبة للعروس، ليتم التشكيك في حقيقة أن الصور المنسوبة للعروس غير حقيقية.

img

وأثار أحد الحسابات المنسوبة لريم حالةً من الجدل بسبب نشر صورها بشكل مستمر منذ يوم أمس، وقال الجمهور إنه من غير الممكن أن تقوم العروس بمشاركة صورها بهذه الكثرة والكمية.

img

فيما علق بعضهم أنه من المعروف عن الفنان محمد عساف أنه رجل "محافظ" وأنه كان قد انفصل عن خطيبته السابقة الإعلامية لينا القيشاوي، بسبب إصرارها على العمل في مجال الإعلام والظهور في التلفزيون، وأن الحساب المنسوب للعروس ينشر صورا بإطلالاتٍ "جريئةٍ" وملابس مكشوفة لها.

img

وفي المقابل أكد بعض آخر أن الصور تعود بالفعل للعروس وأنها عاشت فترة طويلة من حياتها في الدنمارك ومن الطبيعي أن يتأثر أسلوب حياتها، إلا أن الحسابات لا تعود لها خاصة أنها عديدة، وأن هناك أشخاصا قاموا بفتح حسابات مزيفة وسرقة صور من حسابها وتداولها، لا سيّما مع تداول صورة لنفس الفتاة بفستان الزفاف.

img

وتساءل البعض هل من الممكن أن تواجد محمد عساف في الفن لفترة طويلة قد جعله يتقبل بعض الأمور التي رفضها بالسابق خاصة في شريكة حياته من ناحية الجرأة في الإطلالة أو الظهور؟

img

هذا وتداول عدد كبير صورا قيل إنها لشقيق العروس، وانتشرت بشكل واسع بين الفتيات اللواتي تغزلن بوسامته؛ مؤكدين أن العائلة كلها تملك جمالا مميزا وهو خليط بين الشرقي والغربي.

كما انتشرت صور كثيرة لشقيقة العروس التي بدت نسخة منها، وهو الأمر الذي دعا بعضهم للاعتقاد أن أغلب الصور المنتشرة ويتم تداولها والمنسوبة لريم عودة هي لشقيقتها التي تشبهها.

img

وفي ظل هذه الضجة الكبيرة يلتزم الفنان محمد عساف الصمت دون أي تعليق على الصور أو حتى حفل الزفاف، ولم يؤكد أو ينف عساف صحة الصور المنسوبة لزوجته "ريم عودة".


 

قد يعجبك ايضاً