اليوتيوبر مي ماهر في العناية المركز...

مشاهير

اليوتيوبر مي ماهر في العناية المركزة بعد إصابتها بجلطة رئوية

نقلت اليوتيوبر المصرية مي ماهر إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات بالعاصمة القاهرة وذلك بعد إصابتها بجلطة مفاجئة في الرئة. وقالت الصفحة الرسمية لليوتيوبر مي ماهر على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام": "ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب". وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم الشديد من إصابة مي ماهر والتي جاءت بعد ساعات قليلة من وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي رحل ظهر الاثنين، متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ بعد أن فقد الوعي. وانهالت التعليقات على المنشور، وعلق متابعون: "ربنا

نقلت اليوتيوبر المصرية مي ماهر إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات بالعاصمة القاهرة وذلك بعد إصابتها بجلطة مفاجئة في الرئة.

وقالت الصفحة الرسمية لليوتيوبر مي ماهر على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام": "ادعوا من قلبكم لمي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في عناية مركزة.. ادعوا لها بالشفاء العاجل يا رب".

وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قلقهم الشديد من إصابة مي ماهر والتي جاءت بعد ساعات قليلة من وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، الذي رحل ظهر الاثنين، متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ بعد أن فقد الوعي.

وانهالت التعليقات على المنشور، وعلق متابعون: "ربنا يستر ويقومها بالسلامة إحنا لسه مفقناش من صدمة موت مصطفى.. ربنا يشفيها الواحد قلبه تعبه مش ناقص رحيل حد تاني.. في إيه كله بيجيله جلطات ربنا يستر بقينا في أيام تخوف... يارب اشفيها أنا لسه دموعي منشفتش من على مصطفى".

img

وكان شيّع مئات المصريين جثمان اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، مساء الاثنين، في جنازة مهيبة حضرها العديد من أهالي منطقة الصف بمحافظة الجيزة، (مسقط رأسه) فضلًا عن جيرانه وأصدقائه ومحبيه.

وغيّب الموت عن عالمنا، ظهر الاثنين "اليوتيوبر" مصطفى حفناوي متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ فقد على إثرها وعيه تمامًا إلى أن فارق الحياة.

وأكدت نبأ وفاته الفنانة المصرية رانيا يوسف من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" قالت فيها إنه تُوفي وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

وكتبت يوسف: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".

بينما أعلن أيضًا مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في موقع "فيس بوك" طالب فيه بقراءة الفاتحة والدعاء له.

وكتب "الشبكشي" قائلًا: "البقاء لله والدوام لله وحده.. والفاتحة على روحه في الجنة إن شاء الله ياحبيبي.. مصر كلها كانت بتدعيلك وهتفضل تدعيلك #مصطفي_حفناوي".

وشهد اليومان الماضيان تطورًا جديدًا في الوضع الصحي لمصطفى حفناوي عقب إصابته بنزيف في الدماغ، بسبب خطأ طبي من جانب الفريق المعالج، بعدما قام بتشخيص حالته بشكل خاطئ ما أدى إلى تدهور وضعه الصحي خلال 6 ساعات.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً