جنازة مهيبة لليوتيوبر المصري مصطفى...

مشاهير

جنازة مهيبة لليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي (فيديو)

شيّع مئات المصريين جثمان اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، مساء الإثنين، في جنازة مهيبة حضرها العديد من أهالي منطقة الصف بمحافظة الجيزة، (مسقط رأسه) فضلًا عن جيرانه وأصدقائه ومحبيه. ووسط حالة من الحزن بين الأهالي توافدت عشرات السيارات قادمة من المستشفى الجوي التخصصي الذي خرج منه الجثمان متجهة إلى مقابر الأسرة ولم يتمالك الحضور دموعهم في توديعه بالمشهد الأخير. وحرصت أسرته على أداء صلاة الجنازة أمام المقابر قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مشهد لم تكن تتوقعه الأسرة والمحبون له في هذا السن الصغير، خاصة وأن الجميع كان يتنبأ له بمستقبل كبير بعدما حقق شهرة واسعة وصداقات مع نجوم الوسط الفني

شيّع مئات المصريين جثمان اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي، مساء الإثنين، في جنازة مهيبة حضرها العديد من أهالي منطقة الصف بمحافظة الجيزة، (مسقط رأسه) فضلًا عن جيرانه وأصدقائه ومحبيه.

ووسط حالة من الحزن بين الأهالي توافدت عشرات السيارات قادمة من المستشفى الجوي التخصصي الذي خرج منه الجثمان متجهة إلى مقابر الأسرة ولم يتمالك الحضور دموعهم في توديعه بالمشهد الأخير.

img

وحرصت أسرته على أداء صلاة الجنازة أمام المقابر قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مشهد لم تكن تتوقعه الأسرة والمحبون له في هذا السن الصغير، خاصة وأن الجميع كان يتنبأ له بمستقبل كبير بعدما حقق شهرة واسعة وصداقات مع نجوم الوسط الفني على رأسهم تامر حسني.

ولا يزال اسم مصطفى حفناوي متصدرًا عمليات البحث "غوغل" ويتفاعل المغردون في "تويتر" عبر هاشتاق يحمل اسمه #مصطفى_حفناوي داعين له بالرحمة والمغفرة معربين عن حزنهم الكبير برحيله.

وغيّب الموت عن عالمنا، ظهر الإثنين "اليوتيوبر" مصطفى حفناوي متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ فقد على إثرها وعيه تمامًا إلى أن فارق الحياة.

img

وأكدت نبأ وفاته الفنانة المصرية رانيا يوسف من خلال تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر" قالت فيها إنه تُوفي وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالرحمة.

وكتبت يوسف: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوله بالرحمة والمغفرة".

بينما أعلن أيضًا مطرب الراب والفنان الشاب أحمد الشبكشي، عن وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الخاص في موقع "فيسبوك" طالب فيه بقراءة الفاتحة والدعاء له.

وكتب "الشبكشي" قائلًا: "البقاء لله والدوام لله وحده.. والفاتحة على روحه في الجنة إن شاء الله ياحبيبي.. مصر كلها كانت بتدعيلك وهتفضل تدعيلك #مصطفي_حفناوي".

البقاء لله و الدوام لله وحده و الفاتحه علي روح ...في الجنه ان شاء الله ياحبيبي .. مصر كلها كانت بتدعيلك وهتفضل تدعيلك #مصطفي_حفناوي

Posted by Ahmed Nasser Elshobokshy on Monday, August 10, 2020

وشهد اليومان الماضيان تطورًا جديدًا في الوضع الصحي لمصطفى حفناوي عقب إصابته بنزيف في الدماغ؛ بسبب خطأ طبي من جانب الفريق المعالج، بعدما قام بتشخيص حالته بشكل خاطئ ما أدى إلى تدهور وضعه الصحي خلال 6 ساعات.


 

قد يعجبك ايضاً