موديل روز تعلق على اختفائها المفاجئ...

مشاهير

موديل روز تعلق على اختفائها المفاجئ.. وتطمئن من قلقوا عليها (فيديو)

علقت الفاشينيستا السعودية موديل روز على اختفائها المفاجئ عن السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، مؤكدة أنها أرادت مراجعة حساباتها وتصفية عقلها خاصة بعد الضغط النفسي الذي تعرضت له. وقالت روز في فيديو بثته عبر سناب شات: "لكل اللي قلقوا على اختفائي المفاجئ عن السوشيال ميديا.. أحب أطمنهم عليا وأقولهم إني كنت براجع نفسي وبصفي ذهني بعد فترة من الضغط وأنا الحين كويسة وبطمنكم عليا". وأضافت روز: "صفوا ذهنكم.. تخلصوا من مشاكلكم وابعدوا عن كافة الأخطاء من عقولكم واحتفظوا فقط بالأشياء السعيدة في عقولكم.. استمتعوا بحياتكم". وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، وعلق متابعون "حمد الله علي السلامة روز قلقتينا عليكي..

علقت الفاشينيستا السعودية موديل روز على اختفائها المفاجئ عن السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، مؤكدة أنها أرادت مراجعة حساباتها وتصفية عقلها خاصة بعد الضغط النفسي الذي تعرضت له.

وقالت روز في فيديو بثته عبر سناب شات: "لكل اللي قلقوا على اختفائي المفاجئ عن السوشيال ميديا.. أحب أطمنهم عليا وأقولهم إني كنت براجع نفسي وبصفي ذهني بعد فترة من الضغط وأنا الحين كويسة وبطمنكم عليا".

وأضافت روز: "صفوا ذهنكم.. تخلصوا من مشاكلكم وابعدوا عن كافة الأخطاء من عقولكم واحتفظوا فقط بالأشياء السعيدة في عقولكم.. استمتعوا بحياتكم".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها، وعلق متابعون "حمد الله علي السلامة روز قلقتينا عليكي.. كيفك روز كثير اشتقنا إلك.. يالله شو حلو إن الشخص يصفي ذهنه خاصة في هاد الفترة العصيبة".

وكانت الشركة المسؤولة عن إدارة تطبيق "سناب شات" قد اختارت الفاشينيستا السعودية موديل روز شريكا إستراتيجيا في المنطقة.

وذكرت روز في إعلانها أنه وقع عليها الاختيار من جانب "سناب شات"، لتصبح أول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب .

وأضافت في مقطع فيديو وثقته عبر "سناب شات"، أنها سعيدة للغاية بهذا المنصب، مؤكدة أن إدارة التطبيق ستقيم احتفالية خاصة بهذه المناسبة في عام 2021.

وجاء في فيديو مودل روز: "نا عاوزة أقولكم على شيء.. أنا تم اختياري كأول امرأة عربية لتصبح كشريك استراتيجي لتطبيق سناب شات بالمنطقة.. أنا سعيدة جدًا ومبسوطة وأكيد في عام 2021 راح نجتمع سويًا".

في سياق متصل، حرصت مودل روز على مشاركة متابعيها عبر "تويتر" تغريدة أعلنت فيها حصولها على هذا المنصب، ووجهت الشكر للشركة فقالت: ‏“شكر من القلب لشركة سناب شات لاختياري كشريك إستراتيجي".

يُذكر أن مودل روز واسمها الحقيقي "روزانا" وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض، لتنتقل بعد ذلك للعيش في الولايات المتّحدة الأمريكية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت هناك شهرة بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.


 

قد يعجبك ايضاً