\u0647\u0643\u0630\u0627 \u062a\u0641\u0627\u0639\u0644 \u062a\u0631\u0643\u064a \u0622\u0644 \u0627\u0644\u0634\u064a\u062e \u0645\u0639 \u0641\u062a\u0627\u0629 \u0623\u0631...

مشاهير

هكذا تفاعل تركي آل الشيخ مع فتاة أرادت زيارته بالمستشفى

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع فتاة تُدعى "أبيار آل الشيخ" وتعرّف نفسها على أنها طبيبة أسنان، وذلك بعد تعليقها على تغريدة لها بإعلانها زيارته في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج في نيويورك. وفي التفاصيل فقد كتب تركي آل الشيخ تغريدة، تضمنت كلمة واحدة هي: "بيرلو!!"، تعليقاً على استعانة نادي يوفنتوس الإيطالي بالمدرب أندريا بيرلو ليكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل خلفًا للمدرب ماوريتسيو ساري، وهنا تدخلت الفتاة "أبيار" المعروف عنها بأنها دائمًا ما تدور بينها وبين تركي آل الشيخ تغريدات تتسم بالسخرية. وكتبت أبيار آل الشيخ في تعليق لها على تغريدة تركي آل

تفاعل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مع فتاة تُدعى "أبيار آل الشيخ" وتعرّف نفسها على أنها طبيبة أسنان، وذلك بعد تعليقها على تغريدة لها بإعلانها زيارته في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج في نيويورك.

وفي التفاصيل فقد كتب تركي آل الشيخ تغريدة، تضمنت كلمة واحدة هي: "بيرلو!!"، تعليقاً على استعانة نادي يوفنتوس الإيطالي بالمدرب أندريا بيرلو ليكون المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل خلفًا للمدرب ماوريتسيو ساري، وهنا تدخلت الفتاة "أبيار" المعروف عنها بأنها دائمًا ما تدور بينها وبين تركي آل الشيخ تغريدات تتسم بالسخرية.

وكتبت أبيار آل الشيخ في تعليق لها على تغريدة تركي آل الشيخ قائلة: "إي تقصد بيرو اللي هي أنا"، ليرد عليها تركي بطريقة ساخرة فقال: "وش جابك عند المستشفى؟ أروح الأرجنتين ولا كيف؟"، في إشارة إلى أنها دائمًا ما تطارده في تغريداته.

ومن هنا أعلنت الفتاة "أبيار" عن زيارتها إياه في المستشفى التي يتلقى بها العلاج في نيويورك، فقالت: "شدعوة يابو ناصر ... بس أبشرك راجعة نيويورك نتلاقا بأذن الله يابو ناصر"، فردّ عليها المستشار السعودي قائلًا: "علميني متى عشان اروح كوبا"، في إشارة إلى أنه يتهرب من مطاردتها.

img

وتحول ذلك التفاعل بين تركي آل الشيخ وأبيار لمادة ساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن استغرابهم من استمرارها بمطاردته، حيث تناقل حساب إخباري عبر "تويتر" تلك التغريدات وانطلقت التعليقات التي طالبتها بأن تظل على ما هي عليه كونهم معجبين بما تفعله من إصرار على أن تكون علاقتها بتركي آل الشيخ في إطار مليء بالكوميديا والتفاعل مع المتابعين.

بينما سخر البعض منها وطالبوا بمنعها عن مطاردة تركي آل الشيخ لعله يكون مريضًا بسببها، وقال البعض إنها لا مانع لديها في زيارته بالفعل لأنها تقيم في أمريكا وفق تأكيدهم.

img

وكان المستشار تركي آل الشيخ تعرض لأزمة صحية مفاجئة، في الآونة الأخيرة، واتجه إلى نيويورك في رحلة علاج، وتم نقله إلى المستشفى على الفور للاطمئنان على حالته الصحية.

ومازال آل الشيخ يخضع للعلاج في المستشفى، وبعث يوم السبت عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة طمأن فيها متابعيه على حالته الصحية، قائلا: "شكرا.. أنا بخير الحمد لله".

ونشر تركي آل الشيخ، صورة له على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام"، في أول ظهور له بعد سفره إلى نيويورك في رحلة علاج مفاجئة.

ولم يرفق آل الشيخ أي تعليق مع الصورة، لكنه ظهر فيها جالسا على الأريكة ومرتديا نظارة شمسية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً