نجلاء عبدالعزيز تدافع عن لقب الإعلا...

مشاهير

نجلاء عبدالعزيز تدافع عن لقب الإعلامية الأولى: أستاهله ومو لازم يعجبكم

يبدو أن الأزمة المشتعلة بين مشاهير السوشال ميديا من جهة، وإعلاميين سعوديين من جهة أخرى، وذلك بعد إطلاق عدد من المشاهير مسمى "إعلامي" على أنفسهم، لن تُخمد بسهولة خاصة بعدما خرجت مشهورة "سناب شات" نجلاء عبدالعزيز للرد على من استفزهم لقب "الإعلامية الأولى" الذي أطلقته عليها إحدى العيادات الخاصة، مؤكدة أن الضجة التي أحدثها اللقب جعلها تتأكد أنها تستحقه. وارتفع اسم نجلاء عبدالعزيز للتريند السعودي بعدما تم إطلاق هاشتاق تفاعلي يحمل اسمها #نجلاء_عبدالعزيز للتغريد من خلاله مجددًا، بعدما خرجت للرد على الإعلاميين السعوديين الذين استفزهم هذا اللقب، حيث دخل الوسم بين الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة. وظهرت نجلاء عبدالعزيز في

يبدو أن الأزمة المشتعلة بين مشاهير السوشال ميديا من جهة، وإعلاميين سعوديين من جهة أخرى، وذلك بعد إطلاق عدد من المشاهير مسمى "إعلامي" على أنفسهم، لن تُخمد بسهولة خاصة بعدما خرجت مشهورة "سناب شات" نجلاء عبدالعزيز للرد على من استفزهم لقب "الإعلامية الأولى" الذي أطلقته عليها إحدى العيادات الخاصة، مؤكدة أن الضجة التي أحدثها اللقب جعلها تتأكد أنها تستحقه.

وارتفع اسم نجلاء عبدالعزيز للتريند السعودي بعدما تم إطلاق هاشتاق تفاعلي يحمل اسمها #نجلاء_عبدالعزيز للتغريد من خلاله مجددًا، بعدما خرجت للرد على الإعلاميين السعوديين الذين استفزهم هذا اللقب، حيث دخل الوسم بين الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة.

وظهرت نجلاء عبدالعزيز في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" أكدت خلاله أنها لم تضع هذا اللقب لنفسها وأنه جاء من محبة الناس لها وكثرة المشاهدات التي تحصل عليها، مبينة أن اللقب غير رسمي ولكنها تستحقه في ظل الأزمة التي اشتعلت من جانب الإعلاميين، مبينًة أنه ليس بالضرورة أن يعجبهم لقب "الإعلامية الأولى" خاصة وأنها لديها العديد من الألقاب التي تدل على أن لها مكانتها في "السوشال ميديا".

وقالت نجلاء عبدالعزيز في المقطع الذي تداولته عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلًا من حسابها في "سناب شات": "تبون الصدق عادة.. أنا دايمًا ينقالي ملكة سناب نور سناب أميرة سناب فراشة السوشال ميديا.. الإعلامية الأولى كلها ألقاب اتقالتلي مو أنا اللي حطيتها وأنا نفسي كل أتفاجأ فيها فيلا لك الحمد على محبة الجميع واللي حاطينلي الأشياء الحلوة دي".

وتابعت نجلاء عبدالعزيز قائلة: "لكن ما توقعت.. الحين أنا تأكدت إني الإعلامية الأولى.. ما أتوقع إعلامي ما اتكلم عن هذا الموضوع عصبه وشو إيش الدعوة يعني بناخد مكانكم.. لا لا مكانكم موجود وفي الحفظ والصون لكن الحمد لله إني أستاهله عاد".

وأردفت نجلاء عبدالعزيز قائلة: "والله الأرقام اللي توصلني والمشاهدات والتفاعل الكبير ترا ماهو سهل بس عاد يعني بالأخير ترا مو أنا اللي حاطه هذا الشي وأقول بنفس الوقت ترا أستاهل".

واستطردت نجلاء عبدالعزيز قائلة: "عمومًا أيًا كان اللي انقال مو أنا اللي حاطيته فمالكم الحق في انتقادي كون اللقب ما عجبكم.. عادي ما عجبكم مو بلازم يعجبكم مو بلازم كل شي يعجبكم بهذه الحياة".

وبيّنت قائلة: "أحد وعاجبه وحاطه لي ماهو شي رسمي يوم إنكم تعصبون.. والله تراكم تضحكون واحد كاتب إنا لله وإنا إليه راجعون لو توفى له أحد قريب ما كتب هالتغريدة والله عجيبين".

وانقسم رواد التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، لكن اتضح بشكل لافت أن نجلاء عبدالعزيز عندما ردّت حظيت بتفاعل واسع من خلال التغريدات التي أطلقها لها محبوها، ومنها ما غرّد به حساب من "فانزاتها" فقال: "#نجلاء_عبدالعزيز والله حرام مدري ليش شايشين عليها كذا نفسي اعرف هي وش مسويه لكم وربي ان كل يوم اجي عند اخواتي اقول نجلاااء تجنن وتهبل وهي بالفعل عسللللل الله يسعدك".

وأضاف حساب باسم "غيمة"، قائلًا: "نجلاء انتي مو بس أميرة السناب الا اميرتنا يكتمل يومي بسناباتك وشوفت نهار وروز مبسوطين احبكم كثييييير #نجلاء_عبدالعزيز"، وأضافت أخرى: "#نجلاء_عبدالعزيز لـ السوشيال ميديا ومشاهير السناب اشتهر (هرج ويوميات) فجاءه ألف كتاب اشتهرت بـ(هرج وإعلانات) صارت إعلامية وش بقى!"، وكتب آخر: "ماشاء الله فعلاً ناجحه الله يزيدها ويرزقكم #نجلاء_عبدالعزيز".

وأردف حساب باسم فيومي تشان قائلًا: "#نجلاء_عبدالعزيز #نجلاء_عبدالعزيز لا تستمعي للكلام السلبي، لا تهتمي بكلام الآخرين، بنيتي نجاحك بنفسك ، كوني واثقًة يا سَيدة النساء اجمع ، هم اردوا افساد رونقك و اراد الله له ان يزيد".

وتابعت شهد مستعينة بتغريدة الإعلامي خالد العقيلي الذي قال "إنا لله وإنا إليه راجعون" وقصدته نجلاء عبدالعزيز في ردها، فقالت: "#نجلاء_عبدالعزيز بأي درجة علمية أو خبرة ميدانية يُطلق عليها #الإعلاميه_الأولى؟ ليس كل من يصور محتوى ذو مشاهدات عالية يُطلق عليه هذا اللقب، ربما هاوٍ او مشهور "فقط" الى جانب خبرته العلمية .. هذا مايسبب ظلماً كبيراً للدارسين وذوي الخبرة.. لاتجعلوا الهواة رمزاً للإعلام الوطني".

وكان قد دشن إعلاميون وسما بعنوان "مشاهير يسرقون الألقاب"، تحدثوا من خلاله عن معاناتهم ومطالباتهم في الوقت نفسه بضبط ما أسموه سرقة لقب "إعلامي" والذي أصبح علامة تجارية يستخدمه المشهور لترويج نفسه -حسب وصفهم-.

 


 

قد يعجبك ايضاً