مشاهير

أروى عمر تكشف عن جنسيتها.. وتوجه رسالة إلى هند القحطاني

ردّت البلوغر ونجمة السناب شات أروى عمر، على الانتقادات التي وجهت إليها قبل نحو 3 أسابيع أثناء رقصها في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالآداب العامة، مبينة أن ما فعلته حرية شخصية، وأضافت: "وبعدين ما كنت في الشارع أنا كنت في حديقة في منتجع هما شافوني أرقص بس أغلبية بنات التيك توك بيرقصون في كل حتة". وبينت الناشطة أروى عمر في تصريحات متلفزة خلال مقابلة لها عبر الإنترنت مع الإعلامي صالح الراشد عبر قناة atv الكويت أنها تستغرب من تصعيدها للتريند يومًا بعد الآخر. وأشارت إلى أنها لا تعرف الإعلامية والكاتبة روضة يوسف التي قالت إنها رفعت عليها قضية بسبب

ردّت البلوغر ونجمة السناب شات أروى عمر، على الانتقادات التي وجهت إليها قبل نحو 3 أسابيع أثناء رقصها في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالآداب العامة، مبينة أن ما فعلته حرية شخصية، وأضافت: "وبعدين ما كنت في الشارع أنا كنت في حديقة في منتجع هما شافوني أرقص بس أغلبية بنات التيك توك بيرقصون في كل حتة".

وبينت الناشطة أروى عمر في تصريحات متلفزة خلال مقابلة لها عبر الإنترنت مع الإعلامي صالح الراشد عبر قناة atv الكويت أنها تستغرب من تصعيدها للتريند يومًا بعد الآخر.

وأشارت إلى أنها لا تعرف الإعلامية والكاتبة روضة يوسف التي قالت إنها رفعت عليها قضية بسبب محتواها غير الهادف، مبينة أن إعلاناتها مرخصة من جانب وزارة الصحة والتجارة، وتابعت أنه تم تقديم بلاغ ضدها ذات مرة بسبب إعلان وقدمت وقتها تصريح العمل ولم يكن هناك شيء ضدها.

وأضافت أروى عمر أنها دائمًا ما ترى هجومًا ضدها ولكنها لا تعرف أسبابه، مبينة أنها من كثرة ما تراه من هجوم بعض الناس ضدها أثر عليها ولكنها في النهاية تتركهم.

وعن حقيقة جنسيتها التي تثير جدلًا بين المتابعين في السوشال ميديا بين كونها سعودية أم يمنية، فقالت إنها يمنية ولكن أهلها سعوديون وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين.

وأردفت قائلة إنها الوحيدة من بين أهلها جميعًا اليمينة والباقون سعوديون، متابعة: "الحسد وبعض العنصرية هي من أثار هذا الأمر والله ماني عارفة كمية العنصرية اللي جيتني بالذات ماعارفة من وين.. انا مو همني انتقادات أنا مقتنعة بنفسي وهمني أمشي حياتي وحياة ولدي".

وأكدت أنه لا يوجد أي قضايا مرفوعة ضدها في السعودية، مبينة أنه لا يوجد قضايا عليها؛ لأنها تقيم في السعودية بالمخالفة بإقامة غير أمنية، متابعًة أنها أم لسعودي وتتعامل معاملة السعوديين ولا تجدد هويتها وتتعامل أن تفعل كل شيء ولو كان لديها مقاضاة فهي بدولة قانون سيسير على الجميع لا فرق بين سعودي وأجنبي.

وأوضحت أن ولدها يسمى "فهد" وعمره 7 سنوات وتتمنى أن يكون كابتن طائرة يمثل وطنه، مشددة على أنها تمتلك 3 ملايين متابع لديها ويبلغ سعر الإعلان الذي تقدمه 20 ألف ريال سعودي، متابعة: "أنا بصرف على ولدي وأبويا وأخواني بشكل عام.. ووالدي ما كان راضي على عملي في بداية تمثيلي في إم بي سي وبعدها اعتزلت سنة وبعدين أقنعته ووافق على عودتي".

وعن أزمتها مع الناشطة السعودية هند القحطاني قالت: "ما عندي مشكلة مع هند القحطاني.. وأنا ما انتقدتها على رقصها انتقدتها على لبسها قلت تحترم سنها وولدها، هي كانت بتصور وبطنها بره أنا كان انتقادي لها عن لبسها، وللأمانة أنا انتقدتها علشان ولدها".

واعتذرت أروى عمر للناشطة السعودية هند القحطاني بسبب اللفظ الذي أطلقته عليها "عجوز النار" متابعة: "اللفظ طلع مني كده وأنا بعتذرلها وبقولها أنا أسفة وأتمنى تقبل اعتذاري وما في أحد ماهو معصوم من الغلط وهي أم وأنا أم وما في أحد ما يغلط".

وأشارت إلى أنها تأوي فتاة وتقوم على تربيتها بجانب ولدها.. متابعة: "البنت عندي بالبيت ووالدتها تعبانة صحيًا ما تقدر على تربيتها ووالدها متواجد خارج السعودية".

وعن من يعجبها من الفاشينيستات السعوديات قالت: "تعجبني هند القحطاني وبشوف سناباتها وبيعجبني فيها حبها لعيالها وخوفها عليهم هي أم أنا أم عندي ولد".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً