منصور الرقيبة يعلن إصابته بفيروس كو...

مشاهير

منصور الرقيبة يعلن إصابته بفيروس كورونا (فيديو)

ظهر مشهور سناب منصور الرقيبة، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، في مقطع فيديو قال فيه: "أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال" وأضاف الرقيبة في حديثه: "ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وأردت طمأنة الناس عليّ". https://twitter.com/salfhtag/status/1291813835687559170?s=21 وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير ودشنوا وسما بعنوان منصور الرقيبة ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر بالكثير من التغريدات والتعليقات حول الأمر، إذ علق أحد الناشطين بالقول: "الف سلامه عليك ي ولد القصيم جعل مصابك نور وتكفير ذنوب والحمدلله على السلامه"، فيما قال آخر: "ربي يشفيك يا

ظهر مشهور سناب منصور الرقيبة، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، في مقطع فيديو قال فيه: "أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال"

وأضاف الرقيبة في حديثه: "ما كان ودي أصور لولا أن بعض الصور تسربت، وأردت طمأنة الناس عليّ".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير ودشنوا وسما بعنوان منصور الرقيبة ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر بالكثير من التغريدات والتعليقات حول الأمر، إذ علق أحد الناشطين بالقول: "الف سلامه عليك ي ولد القصيم جعل مصابك نور وتكفير ذنوب والحمدلله على السلامه"، فيما قال آخر: "ربي يشفيك يا بو سلمان ما عليك شر".

وكان الرقيبة قد غادر السجن الأسبوع الماضي، بعد قضائه فترة في السجن تنقل فيها بين النيابة العامة والبحث الجنائي، وذلك بسبب مخالفته الإجراءات الوقائية الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا بعدما استدعى حلاقا إلى منزله لقص شعره ولحيته في نهاية مارس/آذار الماضي.

وتم القبض على منصور الرقيبة في الأول من أبريل/نيسان الماضي ومنذ ذلك التاريخ وهو مختفٍ عن التواصل الاجتماعي ويقضي عقوبة مخالفته قواعد التباعد الاجتماعي التي كانت تتبعها السعودية في الفترة الماضية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وظهر الرقيبة بعد مغادرته السجن في مقطع فيديو قال فيه: "وما الله بظلام للعبيد.. يمكن ذنب ناسيه أنا وخدت عليه حق الله سبحانه وتعالى لا يظلم أحدًا.. كانت تجربة جميلة رغم قساوتها.. أنا حددت بروازي كان 4 × 6 مو بشيء كبير".

كما وجّه من خلال ذلك الفيديو الشكر للنيابة العامة والبحث الجنائي على حسن التعامل، مردفًا أنه من أبناء البلد يصيب ويخطئ، وتابع: "الحمد لله إن المصيبة ما كانت في ديني أو شيء يخص أهلي أو أسرتي.. والله وأنا بالتوقيف كنت أقومبالليل وأدي الله سبحانه وتعالى وأحمده وأشكره أني ابتليت بشيء بسيط".

وكان متابعون قد أكدوا أنه تم توقيفه لمدة أسبوع في التحقيقات غير أن عقوبته كانت المنع من الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي لعدة أشهر.


 

قد يعجبك ايضاً