أول تعليق لـ "داليدا" زوجة رامي عيا...

مشاهير

أول تعليق لـ "داليدا" زوجة رامي عياش بعد إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت

خرجت مصممة الأزياء اللبنانية، وعضو اللجنة الاستشارية بموقع "فوشيا"، داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، بأول تعليق لها بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت، إثر وجودها بالقرب منه وقت وقوعه مساء الثلاثاء. ووجّهت عياش الشكر لكل من اطمأن عليها وحرص على السؤال عنها، موضحة أن تلك الإصابة جعلت لها عائلة كبيرة، مضيفة أن ما تعرضت لم يكن شيئًا أمام ما تعرض له الكثير من مواطني بلادها. وأشارت إلى أن بعض اللبنانيين يعانون الآلام بسبب فقدانهم من يحبون أو من تعرضوا لإصابات وتشوهات جراء الانفجار، داعيًة بالصبر لكل أم وأب وطفل وشاب وصبية فقدوا أحباء لهم، وأكدت أن قلب اللبنانيين على بيروت

خرجت مصممة الأزياء اللبنانية، وعضو اللجنة الاستشارية بموقع "فوشيا"، داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، بأول تعليق لها بعد إصابتها بانفجار مرفأ بيروت، إثر وجودها بالقرب منه وقت وقوعه مساء الثلاثاء.

ووجّهت عياش الشكر لكل من اطمأن عليها وحرص على السؤال عنها، موضحة أن تلك الإصابة جعلت لها عائلة كبيرة، مضيفة أن ما تعرضت لم يكن شيئًا أمام ما تعرض له الكثير من مواطني بلادها.

وأشارت إلى أن بعض اللبنانيين يعانون الآلام بسبب فقدانهم من يحبون أو من تعرضوا لإصابات وتشوهات جراء الانفجار، داعيًة بالصبر لكل أم وأب وطفل وشاب وصبية فقدوا أحباء لهم، وأكدت أن قلب اللبنانيين على بيروت التي تحترق.

img

وكان الفنان رامي عياش قد طمأن قراء ومتابعي موقع فوشيا، على صحة زوجته داليدا، حيث أعرب البوب ستار في مكالمة مع ناشر الموقع، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، عن شكره لاهتمام فوشيا بمتابعة الحالة الصحية للسيدة داليدا.

وقال رامي: "نشكر فوشيا والحمدالله أن هذا القطوع قد مر بأقل خسارة ممكنة"، كما تمنى الفنان اللبناني الصحة والعافية لقراء فوشيا ومتابعيها.

وجاءت رسالة الفنان بعدما تواصل معه ناشر موقع فوشيا، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، فور ورود أنباء عن إصابة زوجته داليدا عياش بجروح إثر الانفجار الضخم في مرفأ بيروت، وقد تمنى الناشر للسيدة عياش الشفاء العاجل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللهم احفظ أمي الأم جنة الدنيا وسعادة الحياة @dalidaayach

A post shared by Aram Ramy Ayach (@aramayach.official) on

يذكر أن المصممة اللبنانية داليدا عياش، كانت على مقربة من الانفجار فور حدوثه؛ إذ تعرضت لجروح في يديها ورجليها كما أكدت مصادر.

وكانت قد انتشرت مقاطع فيديو لداليدا من المستشفى، حيث بدت عليها أثار الصدمة واضحة، وظهرت ملابسها ملطخة بالدماء، فهرع كثيرون للاطمئنان على صحتها ووضعها.

 


 

قد يعجبك ايضاً