هكذا تأثر جسم بدور البراهيم خلال فت...

مشاهير

هكذا تأثر جسم بدور البراهيم خلال فترة زواجها القصيرة (فيديو)

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن سبب تغير ملامح وجهها، موضحة أنها فقدت وزنًا كبيرًا في فترة زواجها، حيث وصلت إلى 57 كيلوغراما، وهو ما جعل بعضهم يعتقد أنها خضعت لعمليات تجميل لوجهها، ولكنّ الحقيقة هي أن نحافتها أدت لظهور وجهها وكأنه منحوت. وقالت البراهيم، في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "أنا ما سويت شيء.. كل الأمر أن هذه الفترة تزوجت ورحت شهر العسل، ورجعت جات الكورونا وانحجرت ما سويت اي شيء.. جيت من دبي على السعودية كنت مرة نحيفة كان وزني 57 وهذا الوزن أنا ما وصلتله غير لما كان عمري 20 سنة.. وكان نزول في الوزن غريب

كشفت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن سبب تغير ملامح وجهها، موضحة أنها فقدت وزنًا كبيرًا في فترة زواجها، حيث وصلت إلى 57 كيلوغراما، وهو ما جعل بعضهم يعتقد أنها خضعت لعمليات تجميل لوجهها، ولكنّ الحقيقة هي أن نحافتها أدت لظهور وجهها وكأنه منحوت.

وقالت البراهيم، في مقطع فيديو عبر "سناب شات": "أنا ما سويت شيء.. كل الأمر أن هذه الفترة تزوجت ورحت شهر العسل، ورجعت جات الكورونا وانحجرت ما سويت اي شيء.. جيت من دبي على السعودية كنت مرة نحيفة كان وزني 57 وهذا الوزن أنا ما وصلتله غير لما كان عمري 20 سنة.. وكان نزول في الوزن غريب ومرعب.. ولكن الحمد لله أنا زدت شوي وبقيت 62".

وأضافت: "اللي صار إني لما نحفت اتحدد وجهي زيادة.. وفكي طبيعي أنا كنت عملتله تعريض عند دكتور لكن من ثاني شهر ذوبته والكلام ده منذ ٣ سنوات.. أما وجهي الآن طبيعي.. وكنت عملت من قبل نحت جراحي لوجهي فصار لم ينحف زيادة يتحدد زيادة".

واختتمت: "وما سويت خرابيط، كل الأشياء ذابت وصار وجهي مرة ناعم.. بس سويت بوتكس في جبيني.. أما وجهي ما أفكر الآن أسوي فيه أي شيء لأنه ماشالله ما يحتاج.. ومرة سويت وندمت لأني ما أحب الوجه الكبير لأن وجهي عريض ما يحتاج.. وسويت أسناني وطلبت من الدكتور يطولها وما يكون في فروق بينهم لكن اسناني طبيعية".

وكانت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم قد أعلنت انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر 6 أشهر فقط، موضحة أن الطلاق لم يتم بشكل رسمي حتى الآن، ولكنها أكدت أنه بمجرد الانتهاء من الإجراءات ستنشر صورة وثيقة الطلاق.

وقالت "البراهيم"، في مقطع فيديو عبر قناتها على تطبيق "سناب شات": "غيابي الـ 8 شهور دي عن متابعيني أثر في نفسيتي وفي نفسيتكم.. لأني أنا فاجأتكم وفاجأت نفسي معاكم وفاجأت عيلتي وديرتي".

وتابعت نجمة مواقع التواصل: "أنا إلى الآن ما انفصلت رسميًا.. لكن خلاص أنا ضحيت وسويت اللي علي لكن النصيب وإن شاء راح اتطلق رسميًا ومثل ما وريتكم عقد نكاحي راح أوريكم عقد طلاقي.. أنا مني مستحية ولا خايفة لأني ما بسوي شيء حرام".

واختتمت: "في النهاية أنا لقيت نفسي في ديرتي ومع ولادي وأهلي وما قدرت أتحمل الغربة.. وأنا وزنت الميزان ولقيت الكفة مو اللي أطمح لها أو إن الشخص يستاهل إني أكمل فالله يستر عليه وعليا ويوفقنا.. وانتهينا بكل احترام وتقدير".


 

قد يعجبك ايضاً