رامي عياش يطمئن جمهور "فوشيا" على ص...

مشاهير

رامي عياش يطمئن جمهور "فوشيا" على صحة زوجته داليدا بعد إصابتها من جراء الانفجار

طمأن الفنان رامي عياش قراء ومتابعي موقع فوشيا، على صحة زوجته مصممة الأزياء وعضو اللجنة الاستشارية العليا في موقع فوشيا، بعد تعرضها لجروح إثر إصابتها بانفجار مرفأ بيروت.  وأعرب البوب ستار في مكالمة مع ناشر الموقع، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، عن شكره لاهتمام فوشيا بمتابعة الحالة الصحية للسيدة داليدا.  وقال رامي: نشكر فوشيا والحمدالله أن هذا القطوع قد مر بأقل خسارة ممكنة، كما تمنى الفنان اللبناني الصحة والعافية لقراء فوشيا ومتابعيها.  وكان ناشر موقع فوشيا، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، قد تواصل مع الفنان رامي عياش فور ورود أنباء عن إصابة زوجته السيدة داليدا عياش بجروح إثر الانفجار الضخم في مرفأ

طمأن الفنان رامي عياش قراء ومتابعي موقع فوشيا، على صحة زوجته مصممة الأزياء وعضو اللجنة الاستشارية العليا في موقع فوشيا، بعد تعرضها لجروح إثر إصابتها بانفجار مرفأ بيروت. 

وأعرب البوب ستار في مكالمة مع ناشر الموقع، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، عن شكره لاهتمام فوشيا بمتابعة الحالة الصحية للسيدة داليدا. 

وقال رامي: نشكر فوشيا والحمدالله أن هذا القطوع قد مر بأقل خسارة ممكنة، كما تمنى الفنان اللبناني الصحة والعافية لقراء فوشيا ومتابعيها. 

وكان ناشر موقع فوشيا، الأستاذ تاج الدين عبدالحق، قد تواصل مع الفنان رامي عياش فور ورود أنباء عن إصابة زوجته السيدة داليدا عياش بجروح إثر الانفجار الضخم في مرفأ بيروت، وقد تمنى الناشر للسيدة عياش الشفاء العاجل.

 يذكر أن المصممة اللبنانية داليدا عياش، كانت على مقربة من الانفجار فور حدوثه؛ إذ تعرضت لجروح في يديها ورجليها كما أكدت مصادر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللهم احفظ أمي الأم جنة الدنيا وسعادة الحياة @dalidaayach

A post shared by Aram Ramy Ayach (@aramayach.official) on

وكانت قد انتشرت مقاطع فيديو لداليدا من المستشفى، حيث بدت عليها أثار الصدمة واضحة، وظهرت ملابسها ملطخة بالدماء، فهرع كثيرون للاطمئنان على صحتها ووضعها.

وبعد ساعات طمأن البوب ستار المتابعين على صحة زوجته، مشيرا إلى أن وضعها مستقر وأن الأضرار بسيطة قائلا: "اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم . جروحها توزعت بين جبينها وأنفها وايديها وارجلها. ولكن الحمدالله على كل شي. مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح. أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا ....."

 

 


 

قد يعجبك ايضاً