مشاهير

وفاة مصممة المجوهرات اللبنانية هالة طياح في حادثة مرفأ بيروت (صور)

راحت مصممة المجوهرات اللبنانية هالة طياح ضحية الحادث الأليم الذي وقع في مرفأ بيروت، الذي أسفر عن مقتل نحو 100 شخص وإصابة أكثر من 5000 آلاف آخرين. ونعت النجمة العالمية إيزابيل أدجاني صديقتها من خلال نشر صورةٍ لها تجمعها بالراحلة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "لقد ماتت للتو تحت الانفجارات...تركت ثلاثة أطفال...أنا محطمة بسبب ما حدث مع أصدقائي اللبنانيين".           View this post on Instagram                   Elle vient de mourir sous les déflagrations. Elle laisse trois enfants. Je suis dévastée pour mes amis Libanais. @halatayah

راحت مصممة المجوهرات اللبنانية هالة طياح ضحية الحادث الأليم الذي وقع في مرفأ بيروت، الذي أسفر عن مقتل نحو 100 شخص وإصابة أكثر من 5000 آلاف آخرين.

ونعت النجمة العالمية إيزابيل أدجاني صديقتها من خلال نشر صورةٍ لها تجمعها بالراحلة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: "لقد ماتت للتو تحت الانفجارات...تركت ثلاثة أطفال...أنا محطمة بسبب ما حدث مع أصدقائي اللبنانيين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Elle vient de mourir sous les déflagrations. Elle laisse trois enfants. Je suis dévastée pour mes amis Libanais. @halatayah 💔🖤💔 #liban #beyrouth #beirut #solidarity 🇱🇧

A post shared by Isabelle Adjani (@isabelleadjaniofficiel) on

كما قامت الإعلامية داليا داغر، برثائها حيث كتبت عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "يا حلوتنا، يا صاحبة القلب الكبير، الضحكة الحلوة، المحبة، والوفية...الفراشة الطايرة... الصديقة... مع مين السنة بدي صلي بعيد السيدة؟ ولمين بدنا نضوي شمع؟".

وأضافت: "كسرتيلي قلبي وقلب كل يلي بحبوكي... السما فتحتلك ابوابها تتستقبلك وبعيد السيدة وبكل عيد صلاتي لروحك... لح تفتقدك كل المطارح ولح تبقي بقلبنا وبقلب لبنان وخارطته".

وهالة صباغ طياح، هي أم لثلاثة أولاد أحدهم طفلة تعاني من التوحد، وهي سيدة أعمال ومصممة مجوهرات، وكانت أول من رسم خريطة لبنان ونفذها بالذهب لترتديها معظم السيدات اللبنانيات من خلال مجموعتها التي حملت اسم "أبقِ لبنان قرب قلبك".

وكانت قد علّقت يوما على فكرة مجموعتها تلك بالقول: " أتت هذه الفكرة بعد حرب تموز ونتيجة الوضع في لبنان وتعرض المسؤولين للاغتيالات، وهي رسالة موجهة إلى اللبنانيين وإلى كل شخص يحب لبنان أينما كان، وهي لا تجسد أي رسالة أو مضمون أو مغزى سياسي بتاتا، بل رسالة واضحة بأن لبنان واحد أينما كنا".

كما قالت: "أحب أن انقل من خلال عملي وتصاميمي رسائل سلام ومحبة وتسامح، وأرى بأنه مهم جدا أن أزيد على طابع الجمال والأناقة لمهنتي طابعا إنسانيا وذلك أيضا يميزني عن غيري".

يُذكر أن محافظ بيروت، كشف يوم أمس عن التقديرات الأولية لحجم الأضرار جراء انفجار مرفأ بيروت، قائلا: "يتراوح بين 3 لـ 5 مليارات دولار وربما أكثر".

وأضاف المحافظ، أنه تمت خسارة 10 عناصر من فوج إطفاء بيروت، وأن المئات من أهالي بيروت أصبحوا من دون سكن.


 

قد يعجبك ايضاً