رهف القنون تنشر صورة وتعلق: "لا أري...

مشاهير

رهف القنون تنشر صورة وتعلق: "لا أريد جسدا ألطف للرجال"

بدأت الشابة السعودية رهف القنون، في ممارسة الرياضة وذلك عقب معاناتها من زيادة وزن ملحوظ بعد إنجاب طفلتها الأولى من الكونغولي لوفولو أندي، الذي تعيش معه في كندا. ونشرت القنون صورة لها عبر خاصية الاستوري في "إنستغرام" من داخل صالة الجيم وهي تمارس تمارينها الرياضية، أتبعتها بصورة أخرى قالت فيها باللغة الإنجليزية. وكتبت: "لا أريد جسدًا ألطف للرجال.. أريد جسدًا ألطف كي أجلس بمفردي في غرفتي وأنظر إليه"، أي أنها لا تريد أن يكون جسدها به عضلات مثل الرجل بل تريد أن تتمتع بجسد نسائي يعجبها وفق متابعيها. وتابعت رهف القنون في رسالة أخرى تحدثت فيها عن الثقة بالنفس وعدم

بدأت الشابة السعودية رهف القنون، في ممارسة الرياضة وذلك عقب معاناتها من زيادة وزن ملحوظ بعد إنجاب طفلتها الأولى من الكونغولي لوفولو أندي، الذي تعيش معه في كندا.

ونشرت القنون صورة لها عبر خاصية الاستوري في "إنستغرام" من داخل صالة الجيم وهي تمارس تمارينها الرياضية، أتبعتها بصورة أخرى قالت فيها باللغة الإنجليزية.

img

وكتبت: "لا أريد جسدًا ألطف للرجال.. أريد جسدًا ألطف كي أجلس بمفردي في غرفتي وأنظر إليه"، أي أنها لا تريد أن يكون جسدها به عضلات مثل الرجل بل تريد أن تتمتع بجسد نسائي يعجبها وفق متابعيها.

img

وتابعت رهف القنون في رسالة أخرى تحدثت فيها عن الثقة بالنفس وعدم المقارنة مع الآخرين، فكتبت: "الثقة ليست بالدخول إلى غرفة معتقدًا أنك أفضل من الجميع بل المضي قُدمًا وعدم مقارنة نفسك مع أي شخص على الإطلاق".

img

وتحظى رهف القنون بمتابعة واسعة من جانب رواد التواصل الاجتماعي في ظل تبنيها قضايا المرأة والاهتمام بتحريضها على التمرد سواء على الرجل أو المجتمع بشكل عام.

ومؤخرًا شارك الكونغولي لوفولو أندي، والد طفلة رهف القنون صورًا للأخيرة، وجه من خلالها رسالة مزج فيها بين إنصاف المرأة، وبين معاملة الرجل لها بشكل عام.

وحدث تفاعل من جانب رهف القنون التي عُرفت بأنها من أنصار حرية المرأة وتتعامل في ذلك الإطار بعد لجوئها وارتباطها وإنجابها مؤخرًا.

وقال والد "بانا" طفلة القنون إن المرأة هي التي أتت بالرجل لهذا العالم وعليه أن يحترمها خاصة وأننا جميعًا كرجال جئنا من المرأة، متسائلا عن سبب النيل من النساء واغتصابهن.

ولفت إلى أنه حان الوقت كي نقاتل من أجل النساء، مبينًا أنه لابد أن نكون حقيقيين مع النساء ونحاول معالجة مشاكلهن، خاصة وأن الرجل لا يستطيع صنع واحدة وبالتالي فليس من حقه أن يسأل المرأة كيف تصنع واحدة، ما يعد إشارة إلى العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة.

وكتب والد طفلة رهف القنون نصًا: "المرأة هي التي جلبتك إلى هذا العالم لذا ليس لك الحق في عدم احترام إحداهن.. وبما أننا جئنا جميعًا من امرأة، وحصلنا على اسمنا من امرأة، أتساءل لماذا ننال النساء، ولماذا نغتصب نساءنا، ولماذا نبغض نساءنا؟".

وأضاف لوفولو أندي: "أعتقد أنه حان الوقت لنقاتل من أجل نسائنا، ونكون حقيقيين مع نسائنا، ونحاول معالجتهن وبما أن الرجل لا يستطيع صنع واحدة فليس له الحق في إخبار المرأة متى وأين تصنع واحدة".

وجاء رد رهف القنون في تعليق على هذا المنشور الذي حمل صورتها فقالت: "أحضر لي ذروتين دون ممارسة الجنس".


 

قد يعجبك ايضاً