مشاهير

هل قُتلت نجمة مواقع التواصل السعودية غادة الحصان على يد ذويها؟ (فيديو وصور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدا يوثق مصير نجمة السوشال ميديا ومصممة الديكور السعودية غادة الحصان؛ إذ أظهر المقطع بقعة مياه بلون داكن ادعى أحد مشاهير "سناب شات" إبراهيم بن حثلين أنها دماء. كما رصد بن حثلين آثار مسح على السيارة وعلق:"إن أهلها قاموا بمسح آثار الدماء بعد قتلها"، كما صور أحد المنازل وقال: إنه يعود لغادة الحصان. https://twitter.com/ftoomm886/status/1287978475048116224?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1287978475048116224%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.eremnews.com%2Fentertainment%2Farts-celebrities%2F2274808 وزعم أنه تم قتل المصممة من قبل ذويها، فيما لم يؤكد أي مصدر أمني صحة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال بن حثلين إن التحقيقات جارية مع جيران غادة، كما تم التبليغ عن مكان السيارة والآثار التي عثر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديدا يوثق مصير نجمة السوشال ميديا ومصممة الديكور السعودية غادة الحصان؛ إذ أظهر المقطع بقعة مياه بلون داكن ادعى أحد مشاهير "سناب شات" إبراهيم بن حثلين أنها دماء.

كما رصد بن حثلين آثار مسح على السيارة وعلق:"إن أهلها قاموا بمسح آثار الدماء بعد قتلها"، كما صور أحد المنازل وقال: إنه يعود لغادة الحصان.

وزعم أنه تم قتل المصممة من قبل ذويها، فيما لم يؤكد أي مصدر أمني صحة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بن حثلين إن التحقيقات جارية مع جيران غادة، كما تم التبليغ عن مكان السيارة والآثار التي عثر عليها، بدعوى أنها تعود لجريمة قتلها.

وكشف بن حثلين في مقطع فيديو آخر أن السيارة المعنية اختفت من مكانها، كما أن الهاشتاغ الذي رفعه في محاولة لإنقاذ غادة اختفى كذلك.

وتدخلت النيابة العامة السعودية أمس في قضية المهندسة "غادة الحصان" التي ظهرت في مقطع فيديو وقالت إنها تتعرض للعنف، ووصفها أهلها بالجنون، مستنجدة لمساعدتها.

img

وقال مصدر مسؤول في النيابة العامة: "إنه بناءً على ما تم رفعه من قبل مركز الرصد خلال الأيام الماضية بشأن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من محتوى معلوماتي يتضمن نشر إحدى المواطنات "غادة الحصان" لصور شخصية ومقاطع مرئية لها عبر إحدى المنصات الاجتماعية، وإفادتها أنها تعرضت للعنف والإيذاء".

وأوضح المصدر أن القضية ما زالت في طور التقييم والمتابعة، وأن النيابة العامة تواصلت مع الجهات ذات الاختصاص للوقوف على ملابسات القضية وتداعياتها، وإحاطة ظروفها وأحداثها واتخاذ الإجراءات النظامية طبقا لنظام الحماية من الإيذاء ولائحته التنفيذية.

كما أكد المصدر أنه في حال ثبوت صحة كلام المواطنة السعودية فيتم فتح تحقيق ولا بد للقانون أن يأخذ مجراه.

وبررت الحصان في وقت سابق عبر حسابها في ”تويتر“ ما صدر منها، مبينة أن ”إحدى الخادمات تسببت لها بمشكلة؛ ما دفعها إلى الانهيار“، مقدمة اعتذارها لأهلها وللآخرين، إلا أنها توقفت عن النشر بعد ذلك.

كما نشرت شقيقة غادة، فدى الحصان، سلسلة من التغريدات عبر حسابها في ”تويتر“، مبينة أن ”شقيقتها بخير، لكنها متعبة قليلا“.

وبدأت القصة عندما ناشدت المهندسة السعودية الشهيرة على تويتر المغردين لإيصال صوتها ودعمها بعد إيداعها المستشفى من قبل أهلها.

وأكدت غادة الحصان أنها منهارة كثيرا ممّا حدث معها، متمنية على الجميع التفاعل معها ودعمها والوقوف إلى جانبها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً