زين كرزون بعد فسخ خطوبتها: "لما ربن...

مشاهير

زين كرزون بعد فسخ خطوبتها: "لما ربنا يبتلي شخص بيكون بيحبه" (فيديو)

وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون رسالة شكر لجمهورها على دعمهم لها بعد إعلانها فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان، موضحة أن كلامهم كان مصدر قوة لها ومنحها طاقة إيجابية لكي تتجاوز محنتها سريعًا. وقالت زين، عبر "استوري إنستغرام": "صباح الخير والرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا.. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي.. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قوتوني بعد رب العالمين الحمد لله". وتابعت: "بحبكم كتير وشكرًا على كل شيء حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين

وجهت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون رسالة شكر لجمهورها على دعمهم لها بعد إعلانها فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان، موضحة أن كلامهم كان مصدر قوة لها ومنحها طاقة إيجابية لكي تتجاوز محنتها سريعًا.

وقالت زين، عبر "استوري إنستغرام": "صباح الخير والرضا والحمد على كل شيء رب العالمين بيبعته لنا في حياتنا.. الواحد لما بيزرع في حياته بيحصد وأنا الحمد الله لقيتها في دنيتي.. لقيت من إمبارح لليوم كمية رسائل ما بتصدقوا قديش قوتوني بعد رب العالمين الحمد لله".

وتابعت: "بحبكم كتير وشكرًا على كل شيء حلو وصلني منكم أنتم ناس رائعين يمكن كل الطاقة الحلوة اللي أنا بقالي سنين بعطيها ليكم لقيتها فيكم إمبارح".

وتابعت:"لكل بنت بتشوفني وبتابعني.. أنا من زمان واقفة معاكي وإلى الآن أنا معاكي وإلى الآن أنا إنسانة قوية برب العالمين اللي الحمد لله بيحبني وواقف معي دائما وبيشوفلي الخير بحياتي.. ما تيأسوا بأي شي تشوفوه بحياتكم وما تخلوا أي شيء يكسركم في حياتكم".

واختتمت: "ولما رب العالمين يبتلي شخص بيكون بيحبه.. أبدا ما تفكروا بالموضوع بشكل سلبي دائمًا خدوه للإيجابية.. والحمد الله أنا دائما قوية بإيماني برب العالمين.. وأنا كتير منيحة الحمد لله رب العالمين وما بدي أي حد بيتابعني يكون تعبان أو يأسان.. لأن ربنا دائما يعوضنا بالأحسن".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت أمس الأحد بخبر انفصال زين كرزون عن خطيبها الشاب عبدالله كنعان، وذلك بعد انتشار أخبار عن القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات خلال تواجده مع أحد الأشخاص الذين يعملون في تجارة المخدرات.

ونشرت كرزون عبر حسابها خبر انفصالها عن خطيبها دون ذكر الأسباب، إلا أن الجميع ربط قرار انفصالها عنه بعد انتشار أخبار القبض عليه.

إلا أن المفاجأة كانت بعد تسريب وثيقة تكشف أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها الشاب كنعان للسجن، وأنه يملك العديد من السوابق المثيرة للجدل، منها التسبب بالتخريب والهدم، السكر المقرون بالشغب، الشروع بالقتل، السرقة بهدف الإيذاء البسيط، إطلاق عيارات نارية دون داع، الإيذاء البسيط "التحقير".

يُشار إلى أن زين كرزون كانت قد كشفت عن خطوبتها وارتباطها بالشاب عبدالله كنعان، وذلك بنشرها فيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها الـ30 مع شقيقتها التوأم هيا، كاشفة عن أن عبدالله قام بمفاجأتها خلال حفل عيد الميلاد وطلب يدها من أجل الزواج.

وكانت زين قد خرجت بعد الخطوبة بفيديو للرد على منتقديها قائلة إنها سعيدة بخطوبتها وأن الله رزقها بسبب نيتها السليمة فعلقت "على قد نيتي".


 

قد يعجبك ايضاً