نورة العميري تثير الجدل بإطلالتها ع...

مشاهير

نورة العميري تثير الجدل بإطلالتها على البحر.. وترد على من شبهها بالأولاد

نشرت الفنانة الكويتية نورة العميري فيديو جديدا لها ظهرت فيه على أحد المراكب خلال قضائها إجازتها، وأثارت حالة من الجدل بسبب ظهورها بتوب وشورت إلى حد الركبة، ثم قامت بعدها برمي نفسها في البحر. وأثارت إطلالة العميري هذه ردود فعل واسعة جدًا؛ إذ وصفها البعض بالجريئة، كما ظهرت بمقطع فيديو آخر ترد على أحد الأشخاص الذي وصفها بـ"الولد" بسبب قصة شعرها وتصرفاتها وإطلالاتها، لترد "كل هالجمال وهالنعومة وولد". وانتقد الجمهور تسريحة شعر نورة العميري وطريقة ظهورها الجريء، فيما رأى البعض أنها تحاول التشبه بالرجال.           View this post on Instagram            

نشرت الفنانة الكويتية نورة العميري فيديو جديدا لها ظهرت فيه على أحد المراكب خلال قضائها إجازتها، وأثارت حالة من الجدل بسبب ظهورها بتوب وشورت إلى حد الركبة، ثم قامت بعدها برمي نفسها في البحر.

وأثارت إطلالة العميري هذه ردود فعل واسعة جدًا؛ إذ وصفها البعض بالجريئة، كما ظهرت بمقطع فيديو آخر ترد على أحد الأشخاص الذي وصفها بـ"الولد" بسبب قصة شعرها وتصرفاتها وإطلالاتها، لترد "كل هالجمال وهالنعومة وولد".

وانتقد الجمهور تسريحة شعر نورة العميري وطريقة ظهورها الجريء، فيما رأى البعض أنها تحاول التشبه بالرجال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#نورة_العميري

A post shared by @ the_maestro_q8 on

وتعدّ نورة العميري من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ سبق وأن اتهمت الفنان السعودي عبدالله السدحان بالتحرش بها خلال تصوير مسلسل "هذا حنا".

وفي التفاصيل، كانت نورة العميري قبل سنوات قد كشفت عن تعرضها للتحرش والتهديدات خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض لتصوير أحد المسلسلات، وأضافت أن فنانا سعوديا تحرش بها وأرسل لها تهديدات عبر جوالها، كما أرسل لها كلمات بذيئة؛ ما جعلها تلجأ حينها للسفارة الكويتية في السعودية من أجل الشكوى عليه.

وخمن الكثيرون أن الفنان المقصود هو عبدالله السدحان كونها كانت تصور معه وقد ألمحت بطريقة غير مباشرة عن الأمر.

وخرج الفنان السعودي حينها عن صمته ورد عبر تغريدة له بتويتر قائلًا: "إلى كل من وجه أصابع الاتهام إلى بقصة التحرش بنورة العميري، اتقوا دعوة المظلوم لان ليس بينها وبين الله حجاب، فحسبي على من نقلها ونشرها".

فيما كشفت بعض المصادر أن الممثل المقصود بهذا التحرش هو محمد العيسى، وظهرت العميري في أحد البرامج مع الإعلامية الكويتية مي العيدان لتروي قصة التحرش الذي تعرضت لها.

ونورة العميري هي ابنة المغنية الشعبية «هيام». دخلت المجال الفني في عام 2009 وذلك بمشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعد خروجها من البرنامج قامت بتقديم أغان منفرده، ثم قامت بعد ذلك بالمشاركة بتقديم برنامج مسابقات تلفزيوني حمل اسم «فن أكاديمي» عرض على قناة سكوب شاركها بتقديمه خالد بوصخر.

إلا إنها اتجهت بعد ذلك للتمثيل، حيث شاركت في مسرحية الأطفال فايتي وسبيدي، ثم توالت أعمالها في التمثيل بعد ذلك سواء عبر شاشة التلفاز أو على المسرح.


 

قد يعجبك ايضاً