بيلا حديد صنعت هذه المنتجات خلال ال...

مشاهير

بيلا حديد صنعت هذه المنتجات خلال الحظر.. ومزاد علني لبيعها

بعد تطبيق الحظر المنزلي جراء تفشي جائحة كورونا، انشغل العديد بممارسة هواية الخبز وصنع الطعام ومشاهدة شبكة نتفليكس، ولكن بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية قررت استغلال فترات الحظر بشكل عملي وهادف. أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، 23 عامًا، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام التي يتخطى متابعوها 31 مليون شخص، عن إقامتها لمزاد خيري لبيع المشغولات التي صنعتها بنفسها بشكل سري خلال فترات الحظر داخل المنزل، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ياهو" الإلكترونية. كتبت حديد، أنها لا تطيق الانتظار للإعلان عن مزادها الخيري لبيع مشغولات وقطع محدودة صنعتها بنفسها خلال الحجر المنزلي، وقالت إنها لن تذكر تفاصيل كثيرة

بعد تطبيق الحظر المنزلي جراء تفشي جائحة كورونا، انشغل العديد بممارسة هواية الخبز وصنع الطعام ومشاهدة شبكة نتفليكس، ولكن بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية قررت استغلال فترات الحظر بشكل عملي وهادف.

أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، 23 عامًا، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام التي يتخطى متابعوها 31 مليون شخص، عن إقامتها لمزاد خيري لبيع المشغولات التي صنعتها بنفسها بشكل سري خلال فترات الحظر داخل المنزل، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ياهو" الإلكترونية.

كتبت حديد، أنها لا تطيق الانتظار للإعلان عن مزادها الخيري لبيع مشغولات وقطع محدودة صنعتها بنفسها خلال الحجر المنزلي، وقالت إنها لن تذكر تفاصيل كثيرة حول الأمر غير أن إيرادات هذا المزاد الخيري تذهب لعدة منظمات مثل yourrightscamp وfeeding America ومنظمات أخرى صغيرة لدعم مجتمع البشرة السمراء وتحريرهم في مختلف دول العالم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid) on

وصرحت حديد أيضًا  بتعاونها الخيري مع العلامة التجارية للأزياء Chrome Hearts وهي علامة تجارية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية وتشتهر بصناعة المجوهرات والأثاث والملابس المصنعة يدويًا.

وشاركت حديد متابعيها بثلاث صور لها من المنزل بإطلالة متميزة، وفي صورتين ظهرت وهي مرتدية ثوبًا أبيض يحمل شعار العلامة الشهيرة للأزياء Chrome Hearts.

وعلى الرغم من عدم ذكر عارضة الأزياء حديد طبيعة الأشياء التي صنعتها بنفسها والتي ستطرحها للبيع في المزاد الخيري، إلا أن منشورها حظي بإعجاب أكثر من مليون شخص، وعلقت والدتها يولاندا حديد قائلة: "أنا فخورة بكِ، حبيبتي".

ويأتي إعلان بيلا هذا في الوقت الذي تشارك فيه بأول حملة أزياء للماركة الفرنسية Jacquemus التي يتم تصويرها عن بعد من خلال تطبيق فيس تايم.

والجدير ذكره أن بيلا حديد تصدرت عناوين الصحف في الآونة الأخيرة بعد هجومها على إنستغرام جراء حذف منشور لها شاركته عن دولة فلسطين وهي مسقط رأس والدها محمد حديد، وانتصرت في النهاية وقدم موقع إنستغرام اعتذارًا لها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً