زين كرزون وخطيبها.. قصة حب بدأت بصح...

مشاهير

زين كرزون وخطيبها.. قصة حب بدأت بصحن كبسة وانتهت بكبسة! (فيديو)

"قصة حب بدأت بصحن كبسة وانتهت بكبسة" كان هذا العنوان هو الأبرز بين الجمهور فور إعلان نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون فسخ خطوبتها من الشاب عبدالله كنعان بعد شهر واحد من ارتباطهما. قرار زين كان مفاجئًا للجمهور، لكن البعض ذهب في اتجاه آخر واستذكر قصة حبها مع خطيبها والتي أعلنت عنها في تصريحات إعلامية عندما قالت إن علاقة الصداقة مع كنعان قد تحولت لحب بعد طبخها لصحن من "الكبسة"، فعندما رأى صديقها ذلك على ‏حسابها عبر تطبيق "سناب شات"، أرسل لها تعليق: "بتشهي"، لترد عليه زين: "تفضل"، ومن هنا كانت بداية الثنائي.‏ كما وصف متابعون عملية إلقاء القبض على

"قصة حب بدأت بصحن كبسة وانتهت بكبسة" كان هذا العنوان هو الأبرز بين الجمهور فور إعلان نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون فسخ خطوبتها من الشاب عبدالله كنعان بعد شهر واحد من ارتباطهما.

قرار زين كان مفاجئًا للجمهور، لكن البعض ذهب في اتجاه آخر واستذكر قصة حبها مع خطيبها والتي أعلنت عنها في تصريحات إعلامية عندما قالت إن علاقة الصداقة مع كنعان قد تحولت لحب بعد طبخها لصحن من "الكبسة"، فعندما رأى صديقها ذلك على ‏حسابها عبر تطبيق "سناب شات"، أرسل لها تعليق: "بتشهي"، لترد عليه زين: "تفضل"، ومن هنا كانت بداية الثنائي.‏

كما وصف متابعون عملية إلقاء القبض على عبدالله كنعان بـ"الكبسة"، بمعنى المداهمة الأمنية المُفاجئة تجاه المتهم.

وأعلنت زين كرزون قرار فسخ الخطوبة عقب الأنباء التي ذكرت أن خطيبها قد ألقي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات رفقة صديقه، لكن زين لم توضح سبب انفصالها.

واكتفت الشابة الأردنية بنشر تعليق عبر ستوري إنستغرام قالت فيه: "الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه، تم فسخ خطوبتي من عبد الله كنعان وقدر الله وما شاء فعل".

وبعد هذه الرسالة قامت كرزون بحذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعها بخطيبها السابق عبدالله كنعان من صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حظيت بمئات الآلاف من الإعجابات والتعليقات وردود الفعل خلال الأيام القليلة الماضية لاسيما بعد إعلان الخطوبة قبل شهر من الآن.

كذلك أطلت كرزون على متابعيها عبر تطبيق سناب شات عقب فسخ الخطوبة وبعد غياب لأيام بسبب تعرضها لوعكة صحية، وأكثر ما لفت الجمهور في ظهورها عدم وجود خاتم الخطوبة في يدها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ذكرت أنه تم إلقاء القبض على خطيب إحدى مشهورات السوشال ميديا في الأردن بتهمة تعاطي المخدرات ووجوده مع أحد المطلوبين بتهم التجارة بالمخدرات، دون أن تكشف هوية المتهمين، لكن وسائل إعلام محلية أعلنت أن المتهم هو خطيب زين، وما زاد من تأكيد الأمر إعلان النجمة الشابة فسخ الخطوبة بعد تداول البيان الأمني.

يشار إلى أن خطوبة زين كانت في الرابع والعشرين من شهر يونيو الماضي أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ 30 مع شقيقتها التوأم هيا، إذ إن عبد الله فاجأها بطلب الزواج أمام الحاضرين وما كان من زين إلا أن بدأت بالبكاء.


 

قد يعجبك ايضاً