مشاهير

نجم "ابنة السفير" يقبل امرأة على الشاطئ..هل دخل في علاقة حب جديدة؟

يبدو أن نجم المسلسل الجماهيري "ابنة السفير"، الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو يعيش علاقةً عاطفيةً جديدة، بعدما ارتبط اسمه قبل أشهرٍ بزميلته الفنانة التركية آصلي أنفر. وشوهد النجم التركي وهو يتبادل القبل مع سيدةٍ لم يتم التعرف على هويتها، بينما هما جالسان على شاطئ البحر في مدينة بودروم التركية والتي يقضي فيها النجم إجازته بعدما انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "ابنة السفير". وألمحت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن النجم على ما يبدو يعيش علاقة حب قوية؛ إذ استطاعت عدسات الكاميرات التقاط العديد من الصور له وهو يجلس إلى جانبها في أجواء رومانسية ولا يستطيع الامتناع عن تقبيلها أمام

يبدو أن نجم المسلسل الجماهيري "ابنة السفير"، الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو يعيش علاقةً عاطفيةً جديدة، بعدما ارتبط اسمه قبل أشهرٍ بزميلته الفنانة التركية آصلي أنفر.

وشوهد النجم التركي وهو يتبادل القبل مع سيدةٍ لم يتم التعرف على هويتها، بينما هما جالسان على شاطئ البحر في مدينة بودروم التركية والتي يقضي فيها النجم إجازته بعدما انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "ابنة السفير".

img

وألمحت العديد من التقارير الصحفية، إلى أن النجم على ما يبدو يعيش علاقة حب قوية؛ إذ استطاعت عدسات الكاميرات التقاط العديد من الصور له وهو يجلس إلى جانبها في أجواء رومانسية ولا يستطيع الامتناع عن تقبيلها أمام الشاطئ والمتواجدين هناك في أكثر من مرة.

وعلى صعيدٍ آخر كانت ماريا فيرنانديز، وهي أستاذة الإخراج المسرحي والدرامي في جامعة مالقة الإسبانية، قد تحدثت في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر عن أداء أوراز كاجيلار أوغلو في مسلسل "ابنة السفير"، واصفةً أداءه بالأداء العالي جدا، إذ قالت: "إن المبارزة التمثيلية بين أنجين أكيوريك وأوراز كاجيلار أوغلو دائما ما تكون على مستوى عالٍ جدًا، لا يوجد مشهد لا يقدمان فيه أفضل ما لديهما، الإيماءات الصغيرة والنظرات والطاقة التي تدور بينهما رائعة إنهما مثل رافييل نادال وروجر فيدرير"، ورافييل وروجر هما لاعبا تنس شهيران.

img

وأضافت ماريا: "التنافس مع بعضهما يجعلهما يسعيان بجهد لرفع مستواهما في كل مباراة تمثيلية".

يُذكر أن أوراز استطاع أن يكون أحد الفنانين الأتراك الأكثر حديثا خلال الفترة الماضية بعدما ظهر بدور "غيديز" في مسلسل "ابنة السفير"، وذلك بعدما تمكن من دخول قلوب متابعي المسلسل بأدائه وحسه وشخصيته في المسلسل.

وكانت العديد من وسائل الإعلام التركية، قد تداولت أنباء تفيد بوجود علاقة حب بين أوراز وإحدى مشاهير السوشال ميديا وتدعى ميهتاب الجول، لتعود بعدها بأيام وتؤكد بأن النجم جمعته علاقة مع الفنانة التركية آصلي أنفر الشهيرة بـ "ثريا" في عروس إسطنبول.

إلا أن علاقة النجمين لم تدم طويلا؛ إذ خرجا معا لمرتين فقط ولم يرتاحا لبعضها، وشعرا بأنهما لن يتفاهما بشكل جيد معا؛ ما دفعهما لاتخاذ قرار بعدم استمرار العلاقة بينهما.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً